أخبار عاجلة

تحديث Suicide Squad: Kill the Justice League يضيف تشويقاً لـ Mrs. Freeze

تحديث Suicide Squad: Kill the Justice League يضيف تشويقاً لـ Mrs. Freeze
تحديث Suicide Squad: Kill the Justice League يضيف تشويقاً لـ Mrs. Freeze

قام استوديو Rocksteady المطور للعبة Suicide Squad: Kill the Justice League بالتشويق لقدوم Mrs. Freeze مما يضفي لمسة تغيير باردة على عالم اللعبة تمت إضافته بآخر تحديث.

اكتشف اللاعبون التشويق الصغير للموسم الثاني بعد إصدار تحديث الموسم الأول - الحلقة الثانية لهذا الأسبوع. يُظهر المقطع، الذي نشره حساب Arkham Videos على إكس/تويتر، قسماً جليدياً من متروبوليس إلى جانب إعلان عن Ho-Ho Frozen Chicken Bites.

لم تعلن Rocksteady بعد عن الموسم الثاني أو ما سيضيفه إلى اللعبة، لكن من المتوقع إطلاقه مع شخصية جديدة قابلة للعب. أضاف الموسم الأول الجوكر إلى لعبة التصويب التعاونية الخدمية.

لن تكون إضافة Mrs. Freeze مفاجأة كبيرة لقاعدة معجبي Kill the Justice League، نظراً لأن التنقيب في البيانات كشف أن الشخصيات القابلة للعب القادمة تشمل Mrs. Freeze و Lawless و Deathstroke.

في فبراير، فوجئ لاعبو Kill the Justice League بسماع أن الشرير الرئيسي Brainiac يبدو أنه يحرق خبر إضافة Mrs. Freeze داخل اللعبة. نشر مستخدم ريديت ZeronintyPlays مقطعاً لأسلوب اللعب تظهر فيه Harley Quinn وهي تقضي على عدو، لكن Brainiac أطلق عليها الاسم الخطأ. قال الشرير: "لم أتوقع أن تكوني الحلقة الضعيفة في هذه السلسلة يا Freeze".

واجهت Rocksteady أسئلة صعبة حول التزام شركة Warner Bros. على المدى الطويل بالخدمة المباشرة لـ Suicide Squad. لم تعلن شركة Warner Bros. بعد عن مشروع Rocksteady التالي، لكنها كشفت في وقت سابق من هذا الشهر عن Batman: Arkham Shadow، وهي لعبة واقع افتراضي تم تطويرها بواسطة Camouflaj، صانع لعبة Iron Man VR، ومن المقرر إصدارها حصرياً على Meta Quest 3 لاحقاً في عام 2024. .


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى OpenAI توظف مهندسى الأبحاث لإعادة بناء فريق روبوتات.. تفاصيل