أخبار عاجلة
20 مايو 2024.. فصل جديد من النجاح في Gathern -
الحوثي يصفّي مختطفاً في سجونه -

الصور الرسمية للموسم الثاني من The Last of Us تستعرض شخصيات جول وإيلي

الصور الرسمية للموسم الثاني من The Last of Us تستعرض شخصيات جول وإيلي
الصور الرسمية للموسم الثاني من The Last of Us تستعرض شخصيات جول وإيلي

كشفت شركة Warner Bros. Discovery النقاب عن النظرة الأولى للموسم الثاني من مسلسل The Last of Us، والتي تعرض أبطال العمل الفني، بيدرو باسكال في دور جول، وبيلا رامسي في دور إيلي، وذلك بعد ظهور مجموعة من الصور مؤخرًا على الإنترنت.

تم الكشف عن صور الموسم الثاني من The Last of Us اليوم بواسطة كيسي بلويز، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركات HBO و Max Content، خلال العرض التقديمي لشركة Warner Bros. Discovery Upfront، ولا يوجد حتى الآن تاريخ إصدار للموسم الثاني، لكننا نعلم أنه من المقرر أن يظهر لأول مرة على HBO في وقت ما في عام 2025 وسيكون متاحًا للبث على Max.


يشمل طاقم الممثلين العائدين للموسم الثاني بيدرو باسكال المذكور أعلاه في دور جويل وبيلا رمزي في دور إيلي، بالإضافة إلى غابرييل لونا في دور تومي وروتينا ويسلي في دور ماريا، ويشمل طاقم الممثلين الجدد المعلن عنه مسبقًا كايتلين ديفر في دور آبي، وإيزابيلا ميرسيد في دور دينا، ويونغ مازينو في دور جيسي، وأرييلا بارر في دور ميل، وتاتي غابرييل في دور نورا، وسبنسر لورد في دور أوين، وداني راميريز في دور ماني، وأخيرًا كاثرين أوهارا التي ستكون ضيفة شرف.

يذكر أن The Last of Us من تأليف وتنفيذ كريج مازن ونيل دروكمان من Naughty Dog، وهو عبارة عن إنتاج مشترك مع Sony Pictures Television.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق جوجل تساعد الطلاب في حل الواجبات المدرسية
التالى آبل تؤجل تحديث Mac Studio و Mac Pro حتى عام 2025