أخبار عاجلة

شركة Sony تجبر لاعبي Helldivers 2 على Steam الاتصال بحساب PSN

شركة Sony تجبر لاعبي Helldivers 2 على Steam الاتصال بحساب PSN
شركة Sony تجبر لاعبي Helldivers 2 على Steam الاتصال بحساب PSN

أثارت شركة Sony رد فعل عنيفًا بعد إعلانها عن خطط لإجبار لاعبي Helldivers 2 على Steam على الاتصال بحساب PlayStation Network.

في بيان منسوب إلى Sony Interactive Entertainment، قالت الشركة إنه بسبب "مشكلات تقنية" عند إطلاق Helldivers 2، فقد سمحت بأن تكون متطلبات ربط حسابات Steam بحساب PlayStation Network اختيارية مؤقتًا. وقالت Sony إن "فترة السماح" هذه ستنتهي الآن.

إليك ما سيحدث: في 6 مايو، سيُطلب من جميع لاعبي Helldivers 2 الجدد على Steam ربط حساب Steam الخاص بهم بحساب PlayStation Network. سيبدأ اللاعبون الحاليون على Steam في رؤية تسجيل الدخول الإلزامي اعتبارًا من 30 مايو وسيُطلب منهم ربط حساب Steam وPlayStation Network بحلول 4 يونيو.

قالت Sony في بيانها: "يلعب ربط الحساب دورًا حاسمًا في حماية لاعبينا والحفاظ على قيم السلامة والأمن المقدمة في ألعاب PlayStation و PlayStation Studios، هذه هي طريقتنا الرئيسية لحماية اللاعبين من الحزن والإساءة من خلال تمكين حظر اللاعبين الذين يشاركون في هذا النوع من السلوك. كما يسمح للاعبين الذين تم حظرهم بالحق في الاستئناف".

"نحن ندرك أنه على الرغم من أن هذا قد يكون مصدر إزعاج للبعض منكم، إلا أن هذه الخطوة ستساعدنا على الاستمرار في بناء مجتمع تفتخرون جميعًا بأن تكونوا جزءًا منه، شكرًا جزيلا لدعمكم المستمر لـ Helldivers 2!".

من العدل أن نقول إن لاعبي الكمبيوتر الذين يلعبون لعبة Helldivers 2 على Steam وليس لهم أي علاقة بشركة Sony أو PlayStation منزعجون من القرار، حيث يقول الكثيرون إنهم ليس لديهم أي فكرة أن لعب Helldivers 2 على Steam دون الارتباط بحساب PlayStation كان جزءًا من "فترة السماح"، وكما أشرنا، تم إطلاق لعبة Helldivers 2 بهذا المطلب، ولكن تمت إزالته بعد أن ازدهرت شعبية اللعبة وعانت الخوادم وقت الإطلاق، ومع ذلك، فإن هذا لم يمنع لاعبي Steam من مهاجمة شركة Sony لإضافة المتطلبات الآن، بعد ثلاثة أشهر من الإطلاق.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق فيفو تطلق هاتفها الذكي الجديد Y18
التالى كاسبرسكي ترسخ مكانتها الرائدة في مجال الشفافية بافتتاح مركزها الجديد في إسطنبول