أخبار عاجلة

Kristen Stewart وOscar Isaac سيلعبان دور البطولة بفيلم عن مصاصي الدماء

Kristen Stewart وOscar Isaac سيلعبان دور البطولة بفيلم عن مصاصي الدماء
Kristen Stewart وOscar Isaac سيلعبان دور البطولة بفيلم عن مصاصي الدماء

تَعود الممثلة "كريستين ستيوارت" للمرة الأولى إلى عالم مصاصي الدماء بعد سلسلة Twilight التي قَدمتها، وسينضم إليها الممثل " أوسكار آيزاك".

فوفقًا لبيان صحفي صدر اليوم، فإن كل من "كريستين" و"أوسكار" سيلعبان دور البطولة بفيلم Flesh of the Gods، وهو فيلم عن مصاصي الدماء يأتي من إخراج " بانوس كوسماتوس" الذي قَدم فيلم Mandy للممثل "نيكولاس كيج".

الفيلم يتضمن خلف الكواليس العديد من الأسماء المعروفة وأبرزهم بالطبع "أندرو كيفن ووكر" الذي سيتولى تأليف الفيلم وهو الشخص الذي قدم لنا فيلم Seven الشهير الذي عُرض عام 1995. كما سيعمل " آدم مكاي" مخرج فيلم Don't Look Up كمنتج للفيلم الجديد بالتعاون مع " بيتسي كوغ" لصالح شركة الإنتاج Hyperobject Industries.

فيلم Flesh of the Gods ستَدور أحداثه بمدينة "لوس أنغلوس" في الثمانينات، حيث سيلعب كل من "كريستين" و"أوسكار" دور "أليكس" و"راؤول" وهما زوجان ينزلان كل مساء من شقتهما الفاخرة بناطحة السحاب ليتجهان إلى عالم المدينة الليلي، ولكنهما يقابلان NAMELESS وجماعتها الغامضة المتشددة، ويتم إغرائهما لعالم ساحر سريالي مليء بالإثارة والعنف.

لا يوجد لدى فيلم Flesh of the Gods استوديو يَعمل عليه حاليًا، لكنه بالتأكيد سيُطرح للمشترين بمهرجان "كان" السينمائي القادم.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق مايكروسوفت تضيف دعمًا لرسائل SMS إلى أوتلوك لايت
التالى يوتيوب تصعد حربها على أدوات حظر الإعلانات