أخبار عاجلة

مخرج Mad Max يقول أن لديه بالفعل قصة لفيلم فرعي آخر من Fury Road بعد Furiosa

مخرج Mad Max يقول أن لديه بالفعل قصة لفيلم فرعي آخر من Fury Road بعد Furiosa
مخرج Mad Max يقول أن لديه بالفعل قصة لفيلم فرعي آخر من Fury Road بعد Furiosa

كشف صانع سلسلة Mad Max جورج ميلر أن هناك بالفعل "قصة كاملة" لفيلم آخر بأحداث سابقة لفيلم Fury Road بعد Furiosa.

في حديثه لمجلة Entertainment Weekly حول Furiosa: A Mad Max Saga، وهو الجزء التالي من سلسلة أفلامه الرائجة، شوق ميلر لاحتمال صنع فيلم Mad Max آخر بعد الجزء القادم. وأوضح أن الفكرة ستكون بناء العالم بشكل أكبر من خلال قصة تركز على ماكس.

"يعرف المؤلفون ما حدث لماد ماكس في ذلك العام السابق، و لدينا قصة كاملة عن ذلك.

وأكد ميلر أن هناك ظهور لماكس روكاتانسكي وسيارته الشهيرة Interceptor في Furiosa، على الرغم من أن القصة تتمحور حول فيوريوسا التي تلعب دورها هذه المرة أنيا تايلور جوي وليس تشارليز ثيرون. وعلى الرغم من أن ظهور ماكس سيكون مقتضباً، إلا أنه قد يؤدي إلى فيلم آخر في المستقبل.

أوضح ميلر: "أثناء قيامنا بما فعلناه في التحضير لفيلم Mad Max: Fury Road، كتبنا أيضاً ما حدث لماكس في العام السابق لوقت ظهوره في هذا الفيلم. وبينما نقترب من نهاية Furiosa، كان علينا أن نرى وفقاً للتسلسل الزمني أن ماد ماكس كان يتربص في مكان ما لأننا نعرف ما حدث. يعرف المؤلفون ما حدث لماد ماكس في ذلك العام السابق، و لدينا قصة كاملة عن ذلك، وهو ما أود أن أصنعه في وقت ما إذا أتيحت لي الفرصة".

صدر فيلم Mad Max: Fury Road في عام 2015، وهو يتبع ماكس (توم هاردي) وهو ينضم إلى فيوريوسا (تشارليز ثيرون) ضد المستبد إيمورتان جو (هيو كيز بيرن) وجيشه، مما يؤدي إلى رحلة قصيرة مميتة عالية السرعة عبر الأراضي القاحلة.

وتقع أحداث Furiosa: A Mad Max Saga قبل 15 عاماً ويحكي قصة منشأ المحاربة المتمردة قبل أن تنضم إلى ماد ماكس. إنها تواجه العديد من التجارب بعد اختطافها من منطقة Green Place of Many Mothers ووقوعها في أيدي أمير الحرب ديمنتوس (كريس هيمسوورث) الذي يرتدي عباءة.

يبدو أن ميلر لديه طموحات لإنتاج فيلم من شأنه أن يؤدي إلى Fury Road، والذي تجري أحداثه بعد فترة طويلة من فيلم Furiosa، الذي سيصل إلى دور السينما في 24 مايو.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق Todd Howard يتحدث عن الاستقبال المختلط للعبة Starfield
التالى كاسبرسكي ترسخ مكانتها الرائدة في مجال الشفافية بافتتاح مركزها الجديد في إسطنبول