أخبار عاجلة

Tetris و 7-Eleven يعلنان عن منصة ألعاب محمولة جديدة

Tetris و 7-Eleven يعلنان عن منصة ألعاب محمولة جديدة
Tetris و 7-Eleven يعلنان عن منصة ألعاب محمولة جديدة

تعاونت Tetris وسلسلة المتاجر الصغيرة 7-Eleven لإنشاء منصة ألعاب محمولة، وكما ذكر تقرير VGC، تطلق 7-Eleven مجموعة من منتجات Tetris ذات العلامات التجارية الرسمية والتي تتضمن، إلى جانب القمصان والقبعات والمزيد، جهاز الألعاب Slurpee + Tetris Handheld، المتوفر "قريبًا" على موقع 7-Eleven الإلكتروني مقابل 30 دولارًا.

كما يوحي الاسم، يعتمد الجهاز المحمول على مشروب سلاش من 7-Eleven، كما أنه مصمم ليبدو بنفس الشكل مع جسم على شكل كوب ودمية قوس قزح متوهجة في الأعلى. الجهاز قادر على تشغيل Tetris فقط، ويتميز بشاشة مقاس 1.8 بوصة "تضفي الحيوية على الأشكال والألوان المميزة" ومكبر صوت مدمج "يوفر صوتًا واضحًا وغامرًا"، ويعمل بمجرد تركيب ثلاث بطاريات AAA.

يقول وصف الجهاز: "يتميز جهاز الألعاب المحمول Slurpee + Tetris بلعبة Tetris المرخصة رسميًا، ويتيح لك لعب اللعبة الكلاسيكية أثناء التنقل، مع شاشة ملونة كاملة مقاس 1.8 بوصة تضفي الحيوية على الأشكال والألوان المميزة".

"ولكن هذا ليس كل شيء. يأتي جهاز الألعاب المحمول Slurpee + Tetris المحمول مزودًا أيضًا بمفتاح تشغيل/إيقاف لإضاءة دمية Slurpee. وبفضل واجهة المستخدم البديهية، ستتمكن من القفز بشكل صحيح وبدء اللعب مثل المحترفين".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق مراجعة جهاز تنقية الهواء BISSELL air220
التالى Todd Howard يتحدث عن الاستقبال المختلط للعبة Starfield