أخبار عاجلة

عرض الموسم 6 من Cobra Kai يكشف أن الخاتمة ستكون من 3 أجزاء وسيصدر الأول منها هذا الصيف

عرض الموسم 6 من Cobra Kai يكشف أن الخاتمة ستكون من 3 أجزاء وسيصدر الأول منها هذا الصيف
عرض الموسم 6 من Cobra Kai يكشف أن الخاتمة ستكون من 3 أجزاء وسيصدر الأول منها هذا الصيف

أعلنت Netflix عن تاريخ إصدار الموسم السادس من مسلسل Cobra Kai، وكشفت عن خطط لبدء الموسم النهائي المكون من ثلاثة أجزاء هذا الصيف.

سيتم عرض الجزء الأول من الموسم المكون من 15 حلقة في 18 يوليو 2024، ومن المقرر أن يصدر الجزء الثاني في 28 نوفمبر 2024. لن يتم إصدار مجموعة حلقات الجزء الثالث حتى تاريخ غير محدد في العام المقبل، والذي سيصل بتكملة Karate Kid إلى نهايتها في عام 2025. لا يزال أمامنا حوالي شهرين ونصف قبل أن نصل إلى بداية نهاية Cobra Kai. وحتى ذلك الحين يمكنكم مشاهدة المقطع الدعائي للموسم السادس .

يقول الوصف الرسمي للموسم السادس: "يكمل الموسم مع إقصاء كوبرا كاي من Valley. يجب على مدربينا وطلابنا أن يقرروا ما إذا كانوا سيتنافسون في Sekai Taikai وكيف، وهي بطولة العالم للكاراتيه".

لم تؤكد Netflix كيفية تقسيم الحلقات الـ 15 عبر الأجزاء الثلاثة. وفي حين أنه قد يكون من المنطقي رؤية كل جزء يحصل على خمس حلقات، فمن الأفضل عدم توقع أي شيء حتى تكشف الشبكة عن المزيد من التفاصيل.

أعلنت Netflix أن الموسم السادس سيكون الأخير لمسلسل Cobra Kai في مطلع عام 2023. وأصدر صناع المسلسل جوش هيلد وجون هورويتز وهايدن شلوسبيرغ بياناً في ذلك الوقت ووعدوا فيه بأن المجموعة النهائية من الحلقات ستكون "أكبر موسم لـ Cobra Kai على الإطلاق".

بدأ Cobra Kai كمسلسل حصري على YouTube في عام 2018 قبل أن ينتقل في النهاية إلى Netflix بدءاً من الموسم الثالث في عام . وظلت عملاقة البث موطناً للمسلسل منذ ذلك الحين، مع صدور أحدث مواسمه، الخامس، في خريف عام 2022. وسيكون قد مر ما يقرب من عامين منذ حصل المشاهدون على حلقات جديدة من Cobra Kai عندما يتم عرض الموسم السادس هذا الصيف.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق Chris Hemsworth نجم Thor يقول أنه يكره ارتداء العباءات لأنها ’غير عملية‘
التالى كاسبرسكي ترسخ مكانتها الرائدة في مجال الشفافية بافتتاح مركزها الجديد في إسطنبول