أخبار عاجلة

Chris Hemsworth نجم Thor يقول أنه يكره ارتداء العباءات لأنها ’غير عملية‘

Chris Hemsworth نجم Thor يقول أنه يكره ارتداء العباءات لأنها ’غير عملية‘
Chris Hemsworth نجم Thor يقول أنه يكره ارتداء العباءات لأنها ’غير عملية‘

قال كريس هيمسوورث أنه تمكن من التخلي عن دور البطل الخارق مع فيلم Furiosa: A Mad Max Saga، لكن شخصيته لا تزال ترتدي عباءة ويجدها "غير عملية إطلاقاً".

حيث أن هيمسوورث، الذي عادة ما يلعب دور البطل الساحر بعد أن جسد ثور في عالم مارفل السينمائي، جسد دور أمير الحرب الشرير Dementus في الفيلم ذو الأحداث السابقة لفيلم Fury Road، لكنه لم يتخلص من العباءة. حيث قال الممثل لـ Entertainment Weekly إنه كان من الممتع القيام بأدوار مختلفة، لكن العباءة كانت مجرد صدفة.

حيث قال: "لقد كان ذلك اختلافاً كبيراً، وكان أمراً لطيفاً... كنت على وشك أن أقول إنه من الجيد عدم ارتداء عباءة، لكن... ارتديت عباءة في هذا الفيلم. وهي حمراء اللون، أو تصبح حمراء في النهاية أيضاً. يا لسخرية القدر".

وتابع الممثل: "لم يكن من المقصود أن تكون هناك مقارنة مع ثور، لكنني وجدت طريقة رائعة للاختلاف عنه. أن ألعب دور الشرير، وأتحول، وأعيش في شخصية جسدية مختلفة تماماً كان أمراً ممتعاً للغاية. لقد أحببته. و لقد كان عامل الجذب الحقيقي نحو الدور".

على الرغم من كون العباءة عنصراً أساسياً في خزانة ملابسه كممثل، إلا أن هيمسوورث ليس من محبي ارتدائها. قال إنه يكرهها لأنها "غير عملية إطلاقاً"، كما يتذكر أن إحدى عباءات ثور بلا أكمام كانت "أقصر بقدم أو نحو ذلك من الرداء العادي"، لكن لم يكن الأمر منطقياً لأنه كان "يتعثر بها طوال الوقت".

وبالنسبة لفيلم Furiosa، قال هيمسوورث: كنت قادراً على تلويث العباءة وأن أكون فوضوياً وقبيحاً وعنيفاً، بدلاً من أن أكون في صورة البطل الذي يمكن التنبؤ به إلى حد ما في مساحة الأبطال الخارقين". وأضاف: "هناك مجموعة كبيرة من القواعد التي يجب عليك الالتزام بها مع أفلام الأبطال الخارقين. ومع هذا الفيلم تمكنت من التخلص من كل ذلك، وهو أمر رائع".

هل سيرتدي هيمسوورث عباءة الأبطال الخارقين مرة أخرى في فيلم Thor جديد؟ قال في مقابلة أجريت معه مؤخراً أنه يشعر بأنه مدين للمعجبين بفيلم Thor آخر بعد أن اعترف أنه لم يقدم الأداء المطلوب في فيلم Thor: Love and Thunder.

أعطت العروض الترويجية لفيلم Furiosa بالفعل لمعجبي Mad Max لمحة عن المحاربة المنشقة التي تجسدها تايلور جوي والشرير الرئيسي الذي يجسده هيمسوورث، والذي يعرض عبر دور السينما في 24 مايو.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق شراكة بين أدنوك وجي42 وبريسايت لتعزيز الاستفادة من حلول الذكاء الاصطناعي
التالى كاسبرسكي ترسخ مكانتها الرائدة في مجال الشفافية بافتتاح مركزها الجديد في إسطنبول