أخبار عاجلة
الخطيب: 122 % نسبة النمو السياحي -
رئيس الوزراء: القطاع الخاص قاطرة التنمية -

مطور Kerbal Space Program 2 سيتعرض للإغلاق وسط التسريحات و Take-Two ترد

مطور Kerbal Space Program 2 سيتعرض للإغلاق وسط التسريحات و Take-Two ترد
مطور Kerbal Space Program 2 سيتعرض للإغلاق وسط التسريحات و Take-Two ترد

تعد شركة Intercept Games من بين الضحايا العديدين لتسريح الموظفين في شركة Take-Two Interactive، حيث تقوم الشركة الأم بتسريح 70 شخصاً من المطور الشهير بتطوير Kerbal Space Program 2.

فوفقاً لتقرير GameDeveloper.com، تم تقديم إشعار لتعديل وإعادة تدريب العمال (WARN) في ولاية واشنطن يوم الاثنين الماضي، مما يكشف أن شركة Take-Two Interactive تقوم بتسريح 70 عاملاً مقرهم في سياتل كجزء من الإغلاق. على الرغم من أن إشعار WARN يخصص شركة Take-Two على وجه التحديد، يبدو أن المطور المعني هو Intercept Games، وهو استوديو مقره في سياتل.

في بيان تم إرساله إلى IGN، لم يؤكد متحدث باسم Take-Two صراحةً إغلاق Intercept Games، مكرراً أن الشركة "لا تقدم تفاصيل إضافية" عن خططها لتخفيض عدد الموظفين في جميع استوديوهاتها. لكن كشفت الشركة أن الناشر Private Division سيوفر دعم ما بعد الإطلاق للعبة Kerbal Space Program 2، حيث يبدو أن المطور أغلق.

يمكنكم قراءة البيان الصادر عن Take-Two Interactive أدناه.

أعلنت شركة Take-Two في 16 أبريل عن برنامج لخفض التكاليف لتحديد الكفاءات عبر أعمالها وتعزيز هامش الربح للشركة، مع الاستمرار في الاستثمار من أجل النمو. وكجزء من هذه الجهود، تعمل الشركة على ترشيد مشاريعها وإلغاء العديد من المشاريع قيد التطوير وتبسيط هيكلها التنظيمي، مما سيؤدي إلى إلغاء عدد الموظفين وتقليل احتياجات التوظيف المستقبلية. ولا تقدم الشركة تفاصيل إضافية حول هذا البرنامج.

وفي 18 أبريل، أطلق القسم الخاص بنجاح برنامج No Rest for the Wicked التابع لـ Moon Studio. تستمر العلامة في إصدار تحديثات للعبة Kerbal Space 2 وتخطط لإصدار لعبة Tales of the Shire: A The Lord of the Rings Game من Wētā Workshop Game Studio في النصف الثاني من عام 2024.

أعلنت شركة Take-Two Interactive الشهر الماضي أنها ستسرح حوالي 5%، أو 579 عاملاً، مع إلغاء العديد من المشاريع.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق صورة جديدة من لعبة Senua’s Saga: Hellblade 2
التالى لعبة Batman: Arkham Shadow ستكون أول لعبة VR حصرية لنظارة Quest 3