أخبار عاجلة
أحمد عز ظابط شرطة لثالث مرة فى فيلم "فرقة الموت" -

نسخة المخرج من فيلم Rebel Moon - Part One تحصل على عنوان جديد بالإضافة لتصنيف عمري للبالغين

نسخة المخرج من فيلم Rebel Moon - Part One تحصل على عنوان جديد بالإضافة لتصنيف عمري للبالغين
نسخة المخرج من فيلم Rebel Moon - Part One تحصل على عنوان جديد بالإضافة لتصنيف عمري للبالغين

يبدو أن نسخة المخرج من فيلم Rebel Moon – Part One: A Child of Fire حصلت على عنوان جديد وتصنيف R رسمي قبل صدوره على Netflix.

ظهر الجزء الأول من ملحمة الخيال العلمي من زاك سنايدر على موقع Film Ratings، بعنوان بديل Rebel Moon - Chapter One: Chalice of Blood لنسخة المخرج. تم تصنيفه أيضاً R على "العنف الوحشي والدموي والمحتوى الجنسي والعري واللغة النابية"، على عكس تصنيف PG-13 للإصدار الأصلي.

تحدث سنايدر عن نسختي المخرج ذات التصنيف R لفيلمي Rebel Moon منذ بعض الوقت، ولكن هذا هو أول تأكيد رسمي على أن MPAA قامت بتصنيفهما "R" للبالغين. قال المخرج سابقاً أن النسخة الممتدة والمخصصة للبالغين هي "ممتعة ومدمرة لأن فيلم خيال علمي مصنف R على هذا النطاق لا ينبغي أن يكون موجوداً".

حيث قال بمقابلة مع I Minutemen عن نسختي المخرج: "إن كل منها أطول بحوالي ساعة من النسختين الأصليتين، النسختين بتصنيف PG-13. لذلك سيكون من الرائع رؤية الساعات الست سوية. يمكنكم أخذ قسط من الراحة بالطبع. إنها ربما تجربة غامرة أكثر. أنا مهتم بأن يشاهدهما الناس بهذه الطريقة. إنهما بتصنيف للبالغين إلى حد كبير، يأخذان تصنيف R لأقصى الدرجات".

لم يلق Rebel Moon – Part One: A Child of Fire استحسان النقاد أو الجمهور عندما وصل إلى الشاشات في عام 2023. حصل الفيلم على تقييم 21% من النقاد على موقع Rotten Tomatoes، مع إجماع بين المراجعين على أن الفيلم رائع من الناحية البصرية.

يذكر أن الفيلمين Rebel Moon - Part One: A Child of Fire و Rebel Moon - Part Two: The Scargiver يعرضان حالياً على Netflix، مع صدور نسختي المخرج هذا الصيف.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق ابل تعمل على تطوير جهاز MacBook بشاشة قابلة للطي بحجم 20 إنش
التالى كاسبرسكي ترسخ مكانتها الرائدة في مجال الشفافية بافتتاح مركزها الجديد في إسطنبول