أخبار عاجلة

لعبة Assassin’s Creed Mirage في طريقها لأجهزة iOS الشهر المقبل

لعبة Assassin’s Creed Mirage في طريقها لأجهزة iOS الشهر المقبل
لعبة Assassin’s Creed Mirage في طريقها لأجهزة iOS الشهر المقبل

قبل إطلاق لعبة Assassin's Creed Mirage في شهر أكتوبر الماضي للأجهزة المنزلية والحاسب، أعلنت شركة Ubisoft بأن اللعبة ستتوفر أيضًا لأصحاب أجهزة iOS في أوائل عام 2024، ولكن من وقتها لم نرى أي شيء على الرغم من دخولنا الآن في شهر مايو، ولكن ها هي الشركة الفرنسية تَكشف أخيرًا عن موعد إصدار لعبة Assassin's Creed Mirage لأجهزة iOS.

— Assassin's Creed (@assassinscreed) https://twitter.com/assassinscreed/status/1785700720785715678?ref_src=twsrc%5Etfw

حيث أعلنت شركة Ubisoft بأن لعبة Assassin's Ceed Mirage ستكون متاحة لأجهزة iPhone 15 Pro وiPhone 15 Pro Max، بالإضافة إلى أجهزة iPad المزودة بشريحة M1 أو أحدث، في 6 يونيو المقبل، مع تَوفر الطلبات المُسبقة للعبة الآن.

صرحت شركة Ubisoft بأن نسخة أجهزة iOS تأتي من تطوير فريق Ubisoft Sofia، ووعد بأنها ستُقدم تجربة لعب بديهية ومريحة وجذابة مع عناصر تحكم مُحسنة تعمل باللمس وتَدعم أيضًا وحدات التحكم. كما تم تأكيد ميزة الحفظ المشترك والملكية المشتركة عبر أجهزة iPhone وiPad.

تقدم Assassin's Creed Mirage السراب قصة غامرة يجسد فيها اللاعبون شخصية ’باسم بن إسحاق‘، وهو لص شوارع ينضم إلى ’المستترين‘ في البحث عن إجابات، والذي يتطور في العصر الذهبي لبغداد بالقرن التاسع. تقدم Assassin's Creed Mirage السراب تجربة آكشن ومغامرة تقودها القصة مع التركيز على عناصر لعب الباركور والتسلل والاغتيالات التي تمثل جوهر السلسلة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق مايكروسوفت تدعم مفاتيح المرور في حساباتها
التالى كيف تتخلص من إزعاج تنبيهات جوجل لك بعد الانتهاء من استخدامها