أخبار عاجلة

النسخة المنزلية من Kingdom of the Planet of the Apes ستتضمن نسخة ’خام‘ من الفيلم

النسخة المنزلية من Kingdom of the Planet of the Apes ستتضمن نسخة ’خام‘ من الفيلم
النسخة المنزلية من Kingdom of the Planet of the Apes ستتضمن نسخة ’خام‘ من الفيلم

ستتضمن النسخة المنزلية لفيلم Kingdom of the Planet of the Apes نسخة "خام" من الفيلم، مما يسمح للناس بمشاهدة اللقطات الأصلية لأداء الممثلين وهم يرتدون بدلات التقاط الحركة.

حيث تحدث مخرج الجزء الأحدث من سلسلة أفلام Planet of the Apes ويس بول مع حول تكملة فيلم الخيال العلمي. وكشف أنه يعمل بالفعل على الميزات الإضافية لنسخة الوسائط المادية، وواحدة منها ستمنح الجمهور في المنزل خيار مشاهدة الفيلم بأكمله بدون مؤثرات بصرية.

شارك بول خططه قائلاً: "أقوم بعمل شيء صغير لنسخة الـ DVD حيث يمكنكم مشاهدة الفيلم - الفيلم بأكمله - بتفاصيله اليومية الخام. أنا أعمل على ذلك، حيث ستتمكنون من مشاهدة ورؤية النسخة النهائية والتفاصيل اليومية الخام. يمكنكم رؤية إلى أي مدى يقتربون، وماذا يفعلون، وكيف يجمعون كل شيء معاً. إنه لأمر مدهش، ويمكنكم الجلوس هناك والاستمتاع به فحسب".

التقاط الحركة (mo-cap باختصار) هو أسلوب يسجل حركة الأشياء أو الأشخاص ثم يقوم بتعيين تلك الحركات لتحريك نموذج ثنائي أو ثلاثي الأبعاد. وتطورت هذه التكنولوجيا بسرعة حيث تم تحريك جيوش القردة بأكملها بهذه الطريقة في سلسلة Planet of the Apes، ولكن الآن يريد بول مشاركة نظرة داخلية حول هذه العملية.

وأضاف: "سأقوم ببعض التعليق الصوتي عليه مع إيريك وينكويست، مشرف المؤثرات البصرية لدينا. أعتقد أنه سيكون رائعاً. بالنسبة للمهووسين مثلنا ستكون هذه سابقة. لم يروا هذا النوع من الأشياء من قبل. بعض أصعب الأشياء في المؤثرات البصرية هي كيفية جعل شخصيات رقمية تتفاعل مع الآخرين. لدينا مثلاً فتاة بشرية تعانق قرداً رقمياً، وتتساءل: ’كيف يمكنك أن تفعل ذلك؟‘ إنها أشياء مذهلة".

تدور أحداث الفيلم بعد عدة أجيال من أحداث War for the Planet of the Apes لعام 2017، والتي أنهت عهد سيزر. أصبحت القردة الآن هي النوع السائد الذي يعيش في وئام، في حين تراجع البشر إلى الظل، ولكن قرداً صغيراً سوف يقوم برحلة قد تحدد المستقبل.

يصدر Kingdom of the Planet of the Apes في دور السينما بتاريخ 9 مايو.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق تطبيق Snapchat سيسمح لك أخيرًا بتحرير رسائل المحادثة
التالى لعبة Assassin’s Creed Mirage في طريقها لأجهزة iOS الشهر المقبل