أخبار عاجلة

ادخلوا إلى فندق Airbnb الجديد الذي يمثل نسخة طبق الأصل عن X-Men '97 Mansion

ادخلوا إلى فندق Airbnb الجديد الذي يمثل نسخة طبق الأصل عن X-Men '97 Mansion
ادخلوا إلى فندق Airbnb الجديد الذي يمثل نسخة طبق الأصل عن X-Men '97 Mansion

كشفت شركة Airbnb عن خط جديد من فنادق الأيقونات المتخصصة التي ستسمح للزائرين بالدخول إلى عوالم أفلامهم ومسلسلاتهم المفضلة، مثل منزل فيلم Up! من Disney وقصر X-Men 97'.

خلال حدث الإصدار الصيفي لعام 2024 لشركة Airbnb، كشفت شركة العطلات أنها تمكنت من تحويل منزل يشبه تماماً مدرسة إكزافيير للشباب الموهوبين في نيو كاسل بنيويورك إلى تجربة تشبه الرسوم المتحركة.

ستسمح تجربة Airbnb X-Mansion للزائرين باختبار التالي:

  • التدرب في "غرفة الحرب" مع منسقي مجازافات محترفين
  • ارتداء خوذة سيريبرو (Cerebro)
  • صنع جرعات في مختبر Beast
  • إعادة تمثيل ميم صورة وولفرين الشهيرة
  • الحصول على شهادة دبلوم من معهد التعليم العالي في دراسات البروفيسور إكس.

لإعادة إنشاء قصر X-Men 97، تعاونت Airbnb مع Microsoft لإعادة استخدام أنظمة التشغيل الخاصة بها التي يبلغ عمرها 30 عاماً لصنع مسجلات كاسيت محمولة تعمل، ورسمت يدوياً كل دعامة وغرفة في المنزل ليشعر الزوار وكأنهم يسيرون عبر عالم الرسوم المتحركة ثنائي الأبعاد. والأمر البارز هو أن كل قطعة في تجربة X-Men من Airbnb استغرقت ما يزيد عن ساعة للرسم يدوياً.

وكما ذكرنا، أعطت Airbnb أيضاً للناس معاينة لما ستبدو عليه تجربة الأيقونات مع منزل Up. تم بناء منزل Up من الصفر، وتم رسم كل التفاصيل في المنزل يدوياً، بما في ذلك لوحة الألوان والكراسي الدقيقة نسبياً وكتاب المغامرات الدقيق من الفيلم. المنزل متصل أيضاً برافعة تعلقه على ارتفاع 15 متراً في الهواء.

إليكم نظرة على منزل Up من Airbnb:

كما هو الحال مع تجارب الأيقونات السابقة لـ Airbnb - والتي تضمنت إعادة إنشاء Malibu DreamHouse من Barbie، والمستنقع من Shrek، وThe Last BlockbusterK سيتمكن المستخدمون من حجز تجارب الأيقونات الخاصة بهم على موقع الشركة الإلكتروني. تبلغ تكلفة تجربة X-Mansion من Airbnb مبلغ 97$ لكل ضيف وستسمح لثمانية ضيوف بالنوم في أربع غرف نوم مع حمامين.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق هواوي تطلق سلسلة هواتف Pura 70 للأسواق العالمية
التالى كاسبرسكي ترسخ مكانتها الرائدة في مجال الشفافية بافتتاح مركزها الجديد في إسطنبول