أخبار عاجلة

شركة Sony تسحب لعبة Horizon: Zero Dawn من مكتبة PlayStation Plus وسط شائعات عن ريماستر للعبة

شركة Sony تسحب لعبة Horizon: Zero Dawn من مكتبة PlayStation Plus وسط شائعات عن ريماستر للعبة
شركة Sony تسحب لعبة Horizon: Zero Dawn من مكتبة PlayStation Plus وسط شائعات عن ريماستر للعبة

أشارت شركة Sony إلى نيتها لسحب لعبة Horizon: Zero Dawn من مكتبة اشتراكات PlayStation Plus في وقت لاحق من شهر مايو الجاري، وهو الأمر الذي أثار شائعات بأن الشركة مستعدة للإعلان عن نسخة ريماستر من اللعبة ستَشُق طريقها لأصحاب منصة PS5.

جاء ذلك بعدما أكتشف Melodic_Cake_3344 رسالة جديدة تُشير بأنه سينتهي إدراج لعبة Horizon Zero Dawn باشتراك PS Plus Extra في 21 مايو الجاري، وهو الأمر الذي تحققت منه أيضًا Eurogamer، ويبدو أن هذا يتعلق على وجه التحديد بنسخة Horizon Zero Dawn: Complete Edition والتي تتضمن اللعبة الأصلية بالإضافة إلى توسعة Frozen Wilds.

هذا الأمر الذي جعل الشائعات تَحوم بشبكة الإنترنت، وأن شركة Sony بصدد الإعلان عن نسخة الريماستر من اللعبة الناجحة التي قَدمها لنا أستوديو Guerrilla، وقَدمت مردود جيد عند إطلاقها لأول مرة عبر منصة PS4 في 2017 قبل أن تَصل للحاسب الشخصي في أغسطس .

ظهرت تقارير عن ريماستر لعبة Horizon: Zero Dawn لأول مرة في أكتوبر 2022، وذلك عندما أشارت VGC عن وجود نسخة مُحدثة من مغامرة Aloy الأولى التي صدرت عبر PS4، وأنها بصدد القدوم لأصحاب PS5. لم نسمع أي شيء منذ ذلك الحين، ولكن يبدو أن إزالة Horizon: Zero Dawn المرتقبة تُعيد إحياء تلك التقارير، بل وربما تؤكد صحتها، وربما نرى الإعلان الرسمي خلال فعالية State of Play القادمة.

تقرير VGC أشار بأن نسخة الريماستر من لعبة Horizon: Zero Dawn تأتي برسومات محسنة تَجعلها تقف على قدم المساواة مع تكملتها Horizon Forbidden West، وسيشهد الريماستر إضاءة ورسوم متحركة جديدة، مع دعم ميزات إمكانية الوصول وأوضاع رسومات وتحسينات مختلفة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق يعنى إيه؟..مايكروسوفت تسهل عليك مشاركة الملفات باستخدام Phone Link على Windows 11
التالى تطبيق WhatsApp يجلب تجربة جديدة لتنظيم الأحداث الهامة والإجتماعات