أخبار عاجلة

الكشف عن صورة جديدة من فيلم Moana 2 مع التأكيد على عودة Dwayne Johnson و Auli'i Cravalho

الكشف عن صورة جديدة من فيلم Moana 2 مع التأكيد على عودة Dwayne Johnson و Auli'i Cravalho
الكشف عن صورة جديدة من فيلم Moana 2 مع التأكيد على عودة Dwayne Johnson و Auli'i Cravalho

إلى جانب التأكيد رسمياً على عودة دواين "ذا روك" جونسون وأولي كرافاليو في فيلم Moana 2، شاركت Disney صورة جديدة للجزء الثاني الذي طال انتظاره والذي من المقرر أن يُعرض في دور السينما في 27 نوفمبر 2024.

تم الكشف عن هذه الصورة الأولى على https://twitter.com/Disney/status/1775576917644615843 خلال الاجتماع السنوي للمساهمين لعام 2024 في Disney، وتُظهر موانا الأكبر سناً وهي تبحر مع نظرة واثقة على وجهها. كما أنها تحمل مجذافاً محفور عليه خطاف صيد ماوي وقلب.

ومع ذلك ربما يكون الأمر الأكثر إثارة للقلق هو الجزيرة التي تقف خلفها والتي قد تكون في الواقع وحشاً أو مخلوقاً عملاقاً صدفياً له عيون ومجسات وفم عملاق.

الصورة من: Disney

تم الإعلان عن Moana 2 في فبراير من خلال إعلان تشويقي قصير، حيث تبدأ أحدث مغامرات موانا عندما تتلقى "نداءً غير متوقع من أسلافها".

وجاء في الوصف الرسمي: "يأخذ فيلم الرسوم المتحركة الموسيقي الملحمي Moana 2 من Walt Disney Animation Studios المشاهدين في رحلة جديدة موسعة مع موانا وماوي وطاقم جديد تماماً من البحارة. فبعد تلقي نداء غير متوقع من أسلافها الباحثين عن الطرق، يجب على موانا أن تسافر إلى البحار البعيدة في أوقيانوسيا وإلى المياه الخطرة المفقودة منذ زمن طويل لخوض مغامرة لا تشبه أي شيء واجهته على الإطلاق. يأتي الفيلم من إخراج ديف ديريك جونيور مع موسيقى من الفائزين بجائزة غرامي أبيغيل بارلو. وإيميلي بير، والمرشح لجائزة غرامي أوبيتايا فواي، والفائز بجائزة غرامي ثلاث مرات مارك مانسينا. يُعرض فيلم Moana 2 في دور السينما بتاريخ 27 نوفمبر 2024.

للمزيد، اطلعوا على أحدث الأنباء حول فيلم Moana الواقعي الذي سيكون من بطولة جونسون لكن من دون كرافاليو.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق  “بافيجن” و”القمة العالمية لطاقة المستقبل” تطلقان مبادرة لزراعة أشجار المانغروف
التالى مايكروسوفت تزيل برنامج WordPad من التحديث المقبل لنظام التشغيل ويندوز 11