أخبار عاجلة
7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم -

لاعبو Helldivers 2 يكتشفون سفنًا ضخمة بعد ساعات من تحرير Malevelon Creek

لاعبو Helldivers 2 يكتشفون سفنًا ضخمة بعد ساعات من تحرير Malevelon Creek
لاعبو Helldivers 2 يكتشفون سفنًا ضخمة بعد ساعات من تحرير Malevelon Creek

بعد ساعات قليلة من تحرير Malevelon Creek، يواجه لاعبو Helldivers 2 تهديدًا جديدًا يجب التعامل معه: السفن الغامضة المتخفية.

انتقل اللاعبون إلى وسائل التواصل الاجتماعي والمنتديات لنشر صورًا تظهر ما يبدو أنها سفن ضخمة في مدار حول كواكب Automaton، ويبدو أن المستخدم infinity__cube هو أول Helldiver أبلغ عن هذا الأمر، ولكن ظهرت المزيد من الصور منذ ذلك الحين. الأدلة لا يمكن دحضها: السفن المتخفية موجودة، لكن يبدو أنها تتربص.

قدم المطور Arrowhead بالأمس أمرًا رئيسيًا جديدًا للاعبي Helldivers 2، مما منحهم نافذة مدتها 24 ساعة لاستعادة Malevelon Creek أخيرًا، وهي خريطة Automaton التي أطلق عليها المعجبون اسم "Space Vietnam"، وتم تحرير الكوكب في حوالي خمس ساعات فقط.

الآن، مع وجود أمر رئيسي جديد لصد هجوم Automaton المضاد، ظهرت السفن الغامضة في السماء عبر كواكب Automaton.

ماذا يمكن أن تكون هذه السفن؟ هناك عدد من النظريات، بما في ذلك تفسير ممل إلى حد ما مفاده أنها خطأ بصري مرتبط بسفن Super-Destroyer الحالية، والأكثر إثارة هو الاقتراح بأنهم سفن مضيئة. The Illuminate هم فصيل فضائي ثالث يعتقد معظم لاعبي Helldivers 2 أنهم في طريقهم إلى اللعبة.

ربما تمثل هذه السفن وصول طائرات حربية جوية جديدة من طراز Automaton، والتي تم الإشارة إليها في نص سابق من أمر رئيسي تم الانتهاء منه مؤخرًا.

يعد كل هذا جزءًا من حرب المجرة الرائعة في Helldivers 2، وهي قصة يديرها Game Master Joel، إذ، يتم توفير مهارات وقدرات وأسلحة جديدة للاعبين، مع الوعد بالمزيد في المستقبل.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق الممثل Peter Dinklage ينضم إلى طاقم عمل فيلم Wicked
التالى مايكروسوفت تزيل برنامج WordPad من التحديث المقبل لنظام التشغيل ويندوز 11