أخبار عاجلة
نتائج مباريات اليوم الأربعاء 17 / 4 / 2024 بدورى Nile -

Hannah Waddingham الشهيرة من Game of Thrones أُصيبت برهاب الأماكن المغلقة المزمن من مشهد التعذيب

Hannah Waddingham الشهيرة من Game of Thrones أُصيبت برهاب الأماكن المغلقة المزمن من مشهد التعذيب
Hannah Waddingham الشهيرة من Game of Thrones أُصيبت برهاب الأماكن المغلقة المزمن من مشهد التعذيب

تحذير: يحتوي هذا المقال على تفاصيل ووصف لمشهد تعذيب من الحلقة 10 من الموسم 6 من Game of Thrones، إلى جانب حرق لذلك الموسم.


قالت نجمة مسلسل Game of Thrones هانا وادينغهام التي لعبت دور شخصية سيبتا أونيلا سيئة السمعة، والتي سارت بسيرسي لانيستر في الشوارع وهي تهتف "عار"، أنها أصيبت برهاب الأماكن المغلقة المزمن بسبب مشهد التعذيب الذي تعرضت له شخصيتها.

في حديثها لبرنامج قالت وادينغهام أنه لتصوير المشهد الأخير لشخصيتها تم تقييدها إلى منصة وتعريضها للتعذيب بالإيهام بالغرق بشكل فعلي لمدة 10 ساعات تقريباً.

كانت شخصية أونيلا من أتباع حركة دينية متشددة تسمى "سبارو"، وفي محاولة لجعل سيرسي تتوب عن خطاياها، أبقتها محبوسة في السجن وعاملتها معاملة سيئة. هربت سيرسي في النهاية وسعت للانتقام من أونيلا، حيث سكبت المشروب على وجهها قبل أن تقول لها أنها ستتعرض لموت بطيء ومؤلم.

وقالت وادينغهام: "أعطاني مسلسل Thrones شيئاً لم أكن أتوقعه منه، وهو رهاب الأماكن المغلقة المزمن. تحدثت عن ذلك منذ ذلك الحين مع ديفيد بينيوف ودي بي وايس، المنتجين التنفيذيين له. قلت لهما: أحسنتما عملاً لأن الأمر كان مروعاً. 10 ساعات من التعذيب بالإيهام بالغرق فعلياً. التعذيب بالإيهام بالغرق بشكل حقيقي".

وأضافت: "إن Thrones... السبب الذي يجعلني لا أعتقد أن هناك مسلسل آخر بلغ مستواه من حيث التصوير السينمائي هو أنه يأتي من مستوى مختلف تماماً. معه يأتي تطبيق التعذيب بالإيهام بالغرق بشكل حقيقي. كنت مقيدة إلى طاولة باستخدام الكثير من الأشرطة الجلدية ولم أتمكن من رفع رأسي لأنهم قالوا إنه سيكون من الواضح جداً أنه غير مثبت. فقلت: ’حسناً، أود أن يكون غير مثبت".

بعد تصوير المشهد، قالت وادينغهام أنها تحدثت مع عضو آخر في فريق الممثلين والذي كان "يزحف عبر مرفقيه" لمدة أربعة أيام. وقالت: "لا يهم عندما تكون في مسلسل Thrones، لأنك تريد فقط أن تقدم أفضل ما لديك".

انتهى مسلسل Game of Thrones عام 2019، ومن المقرر أن تصدر عنه عدة مسلسلات مشتقة، بداية من House of the Dragon حول عائلة التارغاريان الذي سيصدر موسمه الثاني في يونيو 2024، كما سيصدر مسلسل Dunk and Egg لاحقاً، والذي يروي قصة فارس يدعى سير دانكان الطويل ومساعده أيغون تارغاريان الخامس.

وهناك أيضاً 10,000 Ships الذي تقع أحداثه قبل 1000 عام من Game of Thrones، و Snow، الذي يتبع شخصية جون سنو للممثل كيت هارنيغتون بعد أحداث المسلسل الرئيسي، و The Sea Snake وهو حول عائلة فيلاريون وزعيمها اللورد كورليس، والمزيد.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق استمرار مشكلة ذوبان موصلات الطاقة في بطاقة إنفيديا RTX 4090
التالى جوجل يمكنها الآن تحويل النص الموجود على موقع الويب إلى إعلانات