أخبار عاجلة

Michael Keaton يعترف أن اختياره للعب Batman كان ’خطوة جريئة‘ لكن رد الفعل كان ’محيراً‘

Michael Keaton يعترف أن اختياره للعب Batman كان ’خطوة جريئة‘ لكن رد الفعل كان ’محيراً‘
Michael Keaton يعترف أن اختياره للعب Batman كان ’خطوة جريئة‘ لكن رد الفعل كان ’محيراً‘

اعترف مايكل كيتون بأن تيم بيرتون قام "بخطوة جريئة" عندما اختاره للعب دور باتمان، ولكن كان من الصعب فهم رد الفعل العنيف الأولي على هذا القرار.

ففي مقابلة أجراها مع تحدث كيتون عن بعض شخصياته السينمائية الأكثر شهرة، بما في ذلك دوره في فيلم Dark Knight. وأشار إلى الجدل الدائر حول اختياره لأنه كان معروفاً في المقام الأول بأدواره الكوميدية في أفلام مثل Mr. Mom و The Dream Team، بالإضافة إلى فيلم Beetlejuice من إخراج بورتن.

قال كيتون: "عندما قالوا: ’إننا نفكر في صنع فيلم باتمان‘، قلت: ’مهلاً، هل تفكرون في صنع فيلم عن باتمان؟‘. حقيقة أن تيم قال: ’هذا الرجل، أريد هذا الرجل‘... لماذا اهتم الناس حتى بطريقة أو بأخرى إلى هذا الحد لا يزال أمراً محيراً. لكن تلك كانت خطوة جريئة من جانبه. كانت لدينا أيضاً علاقة عمل لطيفة من Beetlejuice، لذلك شعر أنه يمكننا أن نتفق ونعمل معاً بشكل جيد".

التزم كيتون بهذا الدور وبدأ على الفور في التدريب لزيادة كتلته العضلية خلال فترة ارتدائه لبدلة باتمان. ومع ذلك يبدو أن جاك نيكلسون، الذي لعب دور الجوكر في الفيلم، لم يفهم سبب ممارسته للتمارين الرياضية، واتضح أنه كان على حق، حيث يعترف كيتون الآن أن العضلات التي اكتسبها من التمارين جعلت الزي أكثر "ضيقاً".

يتذكر كيتون قائلاً: "كنت أتدرب لأتمتع باللياقة البدنية. في أحد الأيام مر بي جاك نيكلسون وقال لي: ’ماذا تفعل؟‘ فقلت: ’أنا أمارس التمارين الرياضية‘. فقال: ’لماذا تفعل ذلك؟‘ لم يكن لدي إجابة له، ثم غادر مبتعداً. تعاملت مع الأمر بشكل خاطئ تماماً. من الأفضل أن تكون صغير الحجم ونحيلاً داخل البدلة. حتى يمكنك التحرك. يمكنك التنفس في الداخل. لا أعرف بماذا كنت أفكر".

على الرغم من بعض المقاومة المبدئية تجاه كيتون في هذا الدور البطولي، شهد Batman النجاح في شباك التذاكر، وحطم الكثير من الأرقام القياسية وتلقى استجابة حماسية من المعجبين وزملائه في القطاع، بما في ذلك مارك هاميل الذي قال أن كيتون هو الذي ألهمه لتمثيل الجوكر صوتياً في Batman: The Animated Series.

أعاد كيتون تمثيل دوره في الجزء الثاني Batman Returns الذي أخرجه بيرتون عام 1992 قبل أن ينسحب من السلسلة لأن جول شوماخر كانت لديه رؤية إبداعية جديدة للفيلم الثالث. ومع ذلك فهو لم يعلق العباءة إلى الأبد، حيث عاد إلى الدور مرة أخرى في عام 2022 في فيلم The Flash.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق ناسا تكشف عن التاريخ المستهدف لأول رحلة مأهولة لمركبة ستارلاينر
التالى مايكروسوفت تزيل برنامج WordPad من التحديث المقبل لنظام التشغيل ويندوز 11