أخبار عاجلة
مدرب مازيمبي: سنستفيد من فوز الزمالك على الأهلي -
52 قناة تنقل كأس العالم لقفز الحواجز والترويض -
بـ 4 بدينا طريقنا إلى باريس -

اربح من قناتك على تليجرام : 50٪ من أرباح الإعلانات لك ! اليك طريقة الاشتراك

اربح من قناتك على تليجرام : 50٪ من أرباح الإعلانات لك ! اليك طريقة الاشتراك
اربح من قناتك على تليجرام : 50٪ من أرباح الإعلانات لك ! اليك طريقة الاشتراك

- تقدم تليجرام حصة ارباح بنسبة 50% لأصحاب القنوات من مبيعات الإعلانات، المدفوعة بعملة Toncoin، مما يعزز تحقيق الدخل من المحتوى.

-  البرنامج مفتوح للقنوات التي تضم أكثر من 1000 مشترك، ويقدم إمكانية السحب بدون رسوم أو إعادة الاستثمار في ميزات تليجرام .

- بعد إعلان تقاسم الإيرادات، ارتفعت قيمة Toncoin بأكثر من 5%، مما يشير إلى استجابة السوق الإيجابية.

مشاركة أرباح الإعلانات على Telegram خطوة جديدة نحو تحقيق الدخل من المحتوى

 بعد تويتر و انستقرام، بدأت تليجرام في مشاركة الارباح مع المستخدمين، وفي النهاية سيشارك المبدعون الفوائد المالية لإنشاء المحتوى وقضاء وقتهم.

قدم تليجرام مشاركة الارباح مع مالكي القنوات. يمكن الآن لأصحاب قنوات تيليجرام الحصول على 50% من الارباح من الإعلانات المعروضة في قنواتهم.

المبادرة متاحة بشكل فوري لأصحاب القنوات العامة التي تضم ما لا يقل عن 1000 مشترك، مما يتيح لهم الاستفادة من عرض الإعلانات على قنواتهم. يوضح منشور مدونة تليجرام حقيقة أنه يمكن للمشاركين سحب أرباحهم دون أي رسوم. وبدلاً من ذلك، يمكنهم اختيار إعادة استثمارها في مجموعة متنوعة من ميزات Telegram، مما يعزز فائدة المنصة والمشاركة.

من يستطيع الحصول على الارباح من قنوات التليجرام ؟

سيحصل مالك القناة على ارباح من عرض الإعلانات في قناته. لعرض الإعلانات، يجب أن تكون القناة هي القناة العامة وأن تضم ما لا يقل عن 1000 مشترك.

كيفية سحب الأموال من مكافآت تليجرام ؟

انتقل إلى إعدادات القناة Settings > الإحصائيات  Statistics > تحقيق الدخل Monetization للاطلاع على إحصائيات تحقيق الدخل في قناتك. ستصبح عمليات السحب لأصحاب القنوات متاحة في الأسابيع المقبلة على Fragment.

يمكن لأصحاب القنوات سحب مكافآتهم بدون رسوم

كيفية سحب الأموال من مكافآت تليجرام

كيفية إنشاء إعلانات على تليجرام ؟

يحتاج المعلنون إلى عملات TON لإنشاء الإعلانات. قم بتسجيل الدخول على منصة إعلانات تيليجرام وقم بإعدادها.

يمكن للمعلنين الآن الترويج لبوتاتهم أو قنواتهم بميزانيات منخفضة من Toncoins. ويمكنهم اختيار القنوات المحددة التي يريدون ظهور إعلاناتهم فيها، مما يمنحهم التحكم الكامل في سياق إعلاناتهم.

تتميز إعلانات تيليجرام بأنها تظهر فقط في القنوات العامة الكبيرة ولا تظهر أبدًا في محادثات المستخدمين أو قوائم الدردشة أو الواجهات الأخرى. كما أنها لا تعتمد على بيانات المستخدم، بل تعتمد فقط على القناة التي يتم عرضها فيها، مما يفيد أصحاب القناة بشكل مباشر.

- اقرا ايضا : أسرار الربح من تيليجرام : 10 أفكار مربحة على تليجرام

تمثل هذه المبادرة خطوة كبيرة في جهود تيليجرام لدعم منشئي المحتوى وتزويدهم بمصدر دخل موثوق.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة علوم وتقنيات ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من علوم وتقنيات ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق إنتل تكشف عن أول التفاصيل حول رقاقات INTEL CORE ULTRA 200
التالى خبير يحذر: السيطرة على الروبوتات يمثل تحديًا كبيرًا أمام البشر