أخبار عاجلة

تقرير: سيتعين عليك زيارة متجر Apple إذا نسيت رمز مرور Vision Pro الخاص بك

تقرير: سيتعين عليك زيارة متجر Apple إذا نسيت رمز مرور Vision Pro الخاص بك
تقرير: سيتعين عليك زيارة متجر Apple إذا نسيت رمز مرور Vision Pro الخاص بك
سيحتاج مالكو Apple Vision Pro الذين نسوا رمز المرور الذي قاموا بتعيينه إلى أخذ الجهاز إلى موقع البيع بالتجزئة لشركة Apple لإعادة ضبطه، وفقًا لتقارير مارك جورمان من بلومبرج، ويبدو أنه لا توجد طريقة على الجهاز لإعادة تعيين رمز مرور Vision Pro في حالة نسيانه.

 

يطلب Vision Pro رمز مرور مكونًا من ستة أرقام عند إعداده افتراضيا، والذي يجب إدخاله مرتين، يمكن للعملاء اختيار رمز مرور أطول أو أقصر، ويمكن استخدام Optic ID بدلاً من رمز المرور، ولكنه يعمل مثل Face ID أو Touch ID، ويكون رمز المرور مطلوبًا بعد إعادة التشغيل وفي مواقف معينة أخرى.

 

أبلغت Apple العملاء الذين نسوا رموز مرور Vision Pro الخاصة بهم أنهم سيحتاجون إلى زيارة متجر بيع بالتجزئة لإصلاح المشكلة أو سيحتاجون إلى شحن سماعة الرأس إلى Apple إذا لم يكن هناك متجر قريب، كما هو الحال مع أجهزة iOS من Apple، لا يمكن إدخال رمز المرور غير الصحيح عدة مرات وإلا سيتم تعطيل الجهاز، مع فترة انتظار قبل التمكن من إدخال رمز المرور مرة أخرى، وتتطلب إزالة رمز المرور مسح كل المحتوى الموجود على Vision Pro.

 

يجب أيضًا مسح جهاز iPhone وiPad للتخلص من رمز المرور، ولكنها عملية يمكن إجراؤها في المنزل باستخدام جهاز Mac أو كمبيوتر شخصي، ويمكن إعادة ضبط ساعة Apple Watch، التي لا يمكنها الاتصال بجهاز Mac أو كمبيوتر شخصي، على الجهاز نفسه باستخدام Digital Crown أو على جهاز iPhone‌ متصل.

 

يوجد إعداد مسح المحتوى في Vision Pro، ولكن لا توجد طريقة للدخول إلى وضع إعادة الضبط باستخدام مجموعة من الضغطات على الأزرار، ولا يمكن إجراء مسح Vision Pro إلا من خلال تطبيق الإعدادات.

 

قد يتمكن العملاء الذين لديهم حزام المطور بقيمة 300 دولار من مسح الجهاز من جهاز Mac، لكن لن يتمكن معظم المستخدمين من الحصول على هذا الملحق لأنه يقتصر على المطورين المسجلين في الولايات المتحدة.

 

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.