أخبار عاجلة

سيارة Porsche Taycan 2025 تدعم الشحن السريع وتقطع مسافة أطول

سيارة Porsche Taycan 2025 تدعم الشحن السريع وتقطع مسافة أطول
سيارة Porsche Taycan 2025 تدعم الشحن السريع وتقطع مسافة أطول

أعلنت Porsche مؤخراً عن سيارتها الكهربايئة Taycan 2025 التي ترتقي إلى مستوى جديد في معايير السيارات الكهربائية بشحن فائق السرعة ودعم قطع مسافة أكبر.

تنافس بورش بقوة في سوق السيارات الكهربائية في الفترة الأخيرة، مع إصدارات تعبر عن رؤية الشركة في تصميم سيارات كهربائية فاخرة تضع معايير جديدة في صناعة السيارات الكهربائية.

وتأتي سيارة Taycan 2025 بميزة الشحن السريع، حيث تدعم الشحن من صفر إلى نسبة 80% خلال 18 دقيقة فقط.

ولقد طورت بورش سيارة Taycan 2025 باثنان من التصاميم الرياضية هما sports sedan وCross Turismo، بتصاميم wagon في هيكل السيارات، مع 4 من الإختيارات في قوة الدفع، وتكوينات الدفع الخلفي والدفع الرباعي.

وتأتي المجموعة كاملة بإختيارات تناسب إختيارات المستخدمين، بسعر يبدأ من 101395 دولار في النموذج الرئيسي من سيارة sedan، وصولاً إلى 213695 دولار في أعلى نموذج من سيارة Cross Turismo.

أيضاً تأتي إصدارات هذا العام بقدرة بطارية تصل إلى 105kWh، وتدعم سيارة Taycan 2025 تسارع من صفر إلى 60 ميلاً في الساعة خلال 2.3 ثانية، لذا هي أسرع سيارات بورش الكهربائية على الإطلاق.

المصدر

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة التقنية بلا حدود ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من التقنية بلا حدود ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق طريقة استخدام ChatGPT بدون رقم هاتف.. دليل خطوة بخطوة
التالى الكشف عن ألعاب PlayStation Plus لشهر فبراير 2024