أخبار ماسبيرو.. مشوار المستشار عادل عبد الباقي في نجوم على لايف غدا

أخبار ماسبيرو.. مشوار المستشار عادل عبد الباقي في نجوم على لايف غدا
أخبار ماسبيرو.. مشوار المستشار عادل عبد الباقي في نجوم على لايف غدا
تضمنت أخبار ماسبيرو.. استضافة برنامج نجوم على لايف المستشار عادل عبد الباقي وزير التنمية المحلية ووزير مجلس شئون الوزراء الأسبق، غد الإثنين في تمام الـ 6 مساءً، على شاشة نايل لايف، في لقاء خاص حول مشواره وتاريخه المشرف ومسيرته المليئة بالإنجازات.

ويتناول اللقاء أيضا أهم المناصب التي تقلدها ومشاركته في صناعة أهم الأحداث المصرية والجوائز التي حصل عليها تقديرا لانجازاته ومسيرته، والبرنامج إعداد ولاء شعراوي، إخراج شريف عبد الهادي.

ورصدت أخبار ماسبيرو، أن المستشار عادل عبد الباقي صاحب خبرات كبيرة في عدة مجالات وتخصصات منها الادارة والاقتصاد والرياضة والقوانين التشريعية، إضافة إلى أنه موسوعة ثقافية.

وحصل المستشار عادل عبد الباقي على أكبر الجوائز والتكريمات منها وسام الجمهورية من الطبقة الأولى، وتولى العديد من المناصب المهمة منها وزارة التنمية الإدارية ووزارة شئون مجلس الوزراء.

وتولى مناصب دولية منها: رئاسة الاتحاد الأفريقي لبنوك الإسكان ونائب رئيس الاتحاد الدولي لمؤسسات تمويل الإسكان والتي مقرها واشنطن، وهو صاحب مشوار كبير من الإنجازات ونموذج وطني مشرف وتاريخ مليئ بالمهام والإنجازات والنجاحات.

برنامج مواقف وطرائف


وعلى جانب آخر سلم الإعلامي جلال علام لقطاع القنوات المتخصصة في الهيئة الوطنية للإعلام كرتونة تحتوي على شرائط حلقات برنامجه الأشهر مواقف وطرائف، وذلك لعرضها على الشاشات من جديد.


ورصدت أخبار ماسبيرو، توثيق علام لحظات خروجه من منزله بتلك الشرائط حتى وصوله أمام مبنى الإذاعة والتلفزيون وحرصه على تسجيل فيديو له، وهو يحمل كرتونة الشرائط على كتفيه رافضاً مساعدة أحد له في ذلك بما يحمل معاني كبيرة لمبنى ماسبيرو العظيم، حسب قوله بعد ذلك لمسؤولين المتخصصة. 

وأصر جلال علام أن يحمل الكرتونة على كتفه ودون مساعدة من أحد، وذهب ليُهديها للإدارة المركزية للإنتاج المتميز بقطاع قنوات النيل المتخصصة ومجاناً عرفاناً منه بفضل مبنى ماسبيرو عليه، والذي استمد منه شهرة برنامجه الناجح مواقف وطرائف. 

ماسبيرو زمان 

حيث إن البرنامج بشكله الجديد سيظهر للنور على قناة ماسبيرو زمان من إخراج  سمير عبد الهادي ومشرف عام أسامة البهنسي ومنتج فني عادل العبساوي رئيس الإدارة المركزية للإنتاج المتميز بقطاع قنوات النيل المتخصصة في الهيئة الوطنية للإعلام.

وفي ديسمبر من العام المنصرم نجح عبساوي في إقناع جلال علام بإعادة تقديم حلقات برنامج مواقف وطرائف، وتم عقد أكثر من جلسة عمل لتنسيق الأمر بحضور عدد من المشاركين في التجربة مع رئيس قطاع القنوات المتخصصة أسامة البهنسي. 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى دينا الشربيني: كنت مذيعة فاشلة وطلاق الواحدة 3 مرات مش نهاية الحياةالثلاثاء 30/أبريل/2024 - 11:08 م دينا الشربيني، قالت الفنانة دينا الشربيني: كنت مذيعة فاشلة وبطلع أقول أي حاجة لإن محستش انها مهنتي لحد لما لقيت نفسي في التمثيل وحققت نجاح وعملت حاجة ابقى ماشية مبسوطة بيها في مسلسل كامل العدد .