أخبار عاجلة
"سنونو" ياسر العظمة لن يغرد في رمضان -
باريس سان جيرمان يصدم ميسي بسبب صلاح -
أحمد مجاهد يحسم مصير مباراة القمة بالدوري -
باخشوين قوى علاقته الثقافية وأهمل الشخصية ! -

طريقة إجراء مكالمات الصوت والفيديو على الواتس اب الخاص بالحاسوب WhatsApp Desktop

طريقة إجراء مكالمات الصوت والفيديو على الواتس اب الخاص بالحاسوب WhatsApp Desktop
طريقة إجراء مكالمات الصوت والفيديو على الواتس اب الخاص بالحاسوب WhatsApp Desktop

هذا مقال تعليمي سريع لشرح كيفية إجراء مكالمات صوتية ومرئية على برنامج او تطبيق الواتس اب المخصص للكمبيوتر . حيث فى اخر تحديث لتطبيق WhatsApp ،الان يمكنك من إجراء مكالمات من WhatsApp من نافذة الدردشة. يوفر WhatsApp الآن أزرارًا منفصلة لإجراء مكالمات صوتية ومرئية داخل نافذة الدردشة مباشرةً. يمكن استخدام خيارات الاتصال الجديدة على سطح مكتب WhatsApp الذي يعمل على Windows 10 1904 و macOS 10.13 أو أحدث. لتمكين هذا الخيار ، ما عليك سوى التحديث إلى أحدث إصدار من WhatsApp والبدء في إجراء المكالمات على الفور.

how-to-make-audio-video-calls-on-whatsap
لا يقدم WhatsApp أبدًا خيار مكالمات الصوت والفيديو على تطبيقه الخاص بالحاسوب حتى الآن. كما هو معلن على حساب Twitter الرسمي لتطبيق WhatsApp ، يمكنك الآن إجراء مكالمات على سطح مكتب WhatsApp. هذا يشبه إلى حد كبير Skype وهنا تظهر لك شاشة منبثقة عندما يتصل بك شخص ما. قد لا يحصل بعض المستخدمين عليه على جهاز الكمبيوتر ولكن على أجهزة الكمبيوتر المحمولة ، سيتم تمكينه تلقائيًا عند التحديث إلى أحدث إصدار من WhatsApp.

كيفية إجراء مكالمات الصوت والفيديو على WhatsApp Desktop

تأكد من تثبيت أحدث عميل سطح مكتب WhatsApp. يمكنك تنزيل أحدث عميل سطح مكتب إما من موقع WhatsApp على الويب أو تحديثه من متجر التطبيقات.
1-how-to-make-audio-video-calls-on-whats
الآن ، ما عليك سوى فتح أي دردشة وستظهر خيارات مكالمات الصوت والفيديو في الجانب العلوي. يمكنك أن ترى هذا في لقطة الشاشة أدناه.
قد يهمك ايضا : كيفية تشغيل أكثر من حساب واتس آب WhatsApp على الكمبيوتر
2-how-to-make-audio-video-calls-on-whats
ما عليك سوى إجراء مكالمة وستظهر عناصر التحكم لإدارة المكالمة الجارية على سطح المكتب. عندما تتحدث ، سترى التغيير في طيف الصوت الذي يظهر في النافذة المنبثقة.
3-how-to-make-audio-video-calls-on-whats
هذه هي الطريقة ، يمكنك الآن إجراء مكالمات صوتية ومرئية على سطح مكتب WhatsApp بسهولة. العملية بسيطة للغاية وهي تشبه إجراء المكالمات عبر أي تطبيق مراسلة فورية آخر. يحتوي الصوت جميعًا على بعض الضوضاء مثل سكايب ولكنها لن تكون مشكلة في سماعة الرأس وسيتم تحسين بقية الصوت في التحديثات اللاحقة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة علوم وتقنيات ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من علوم وتقنيات ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى "لينكد إن" يتجه لتقديم شبكة صوتية مثل Clubhouse