أخبار عاجلة
تفاصيل إصابة أيمن أشرف وفترة غيابه عن الأهلى -

أجهزة PS5و Xbox Series باعت 800 ألف وحدة في المملكة المتحدة خلال العام الماضي

على الرغم من الإطلاق الصعب الذي شهدته أجهزة الجيل الجديد سواء Xbox Series أو PlayStation 5 جراء جائحة "كورونا" المُنتشرة في أرجاء البلاد، إلا وأن الأجهزة استطاعت أن تُحقق أرقامًا جيدة في جميع الأسواق العالمية منذ إطلاقها في نوفمبر الماضي، وها نحن نتعرف على أرقام مبيعات أجهزة الجيل الجديد في أحد الأسواق وهو السوق البريطاني وفقًا لتقرير وكالة GFK خلال عام .

حيث كشف التقرير عن نمو كبير في مبيعات الأجهزة المنزلية خلال العام الماضي بالرغم من جائحة "كورونا"، حيث استطاعت أجهزة PlayStation 4و PlayStation 5 من أن تُحقق مبيعات تجاوزت 900 ألف وحدة، أي زيادة 200 ألف وحدة عن مبيعات PlayStation 4 في عام 2019. بينما باعت أجهزة Xbox Oneو Xbox Series مُجتمعة حوالي 600 ألف وحدة، أي زيادة 100 ألف وحدة عن مبيعات Xbox One في 2019.

وفي الوقت نفسه فقد تمكن جهاز Nintendo Switch من مُواصلة تحقيق المزيد من الأرقام الجيدة داخل السوق البريطاني، حيث باعت المنصة 1.5 مليون وحدة، أي زيادة 500 ألف وحدة عن مبيعات عام 2019. وهذا يُساوي تقريبًا مبيعات الأجهزة المنزلية داخل السوق البريطاني.

وقد كشف التقرير أيضًا بأنه خلال العام الماضي فقد استطاعت أجهزة PlayStation 5و Xbox Series Xو S مُجتمعة حوالي 800 ألف وحدة، وهو ما يزيد قليلاً عن نصف مبيعات منصة Switch خلال العام الماضي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق تقرير يكشف تفاصيل إلغاء قفل هاتف آيفون بتحقيقات قضية "سان برناردينو"
التالى "لينكد إن" يتجه لتقديم شبكة صوتية مثل Clubhouse