أخبار عاجلة
أسعار الخشب اليوم 19 / 4 / 2021 -
أسعار الحديد اليوم 19 / 4 / 2021 فى مصر -
ملخص تصريحات موسيماني عقب الفوز على الزمالك -

تتعاون مع Mastercard لتطوير بطاقة دفع ببصمة الإصبع

تتعاون مع Mastercard لتطوير بطاقة دفع ببصمة الإصبع
سامسونج تتعاون مع Mastercard لتطوير بطاقة دفع ببصمة الإصبع

كشفت العملاق الكوري اليوم عن شراكة جديدة تجمعها مع Mastercard لتطوير بطاقة دفع ترتكز على تقنية مسح بصمة الإصبع التي تأتي مدمجة في بطاقة الدفع.

طورت Mastercard تقنية الدفع ببصمة الإصبع في بطاقة كُشِف عنها خلال 2017، حيث تدعم البطاقة التصديق على عملية الدفع دون الحاجة إلى لمس لوحة المفاتيح.


اعلان



واليوم تعود الشركة مع العملاق الكوري لتطوير التقنية في بطاقة ترتكز على مجموعة من شرائح مميزة بمعايير حماية أعلى، مع نظام LSI Business مدمج التي تستبدل بها الشركة تقنية Mastercard الحالية.

وتستهدف وMastercard ببطاقة الدفع الجديدة زيادة معايير الآمان والحماية في ظل الظروف الراهنة، حيث لن يحتاج المستخدم إلى لمس لوحة المفاتيح بشكل مباشر، أيضاً يتم مسح البصمة عبر بطاقة الدفع أي لن يتم التصديق بشكل مباشر في أجهزة البيع الخارجية.

أيضاً من المقرر أن تتوافق التقنية الجديدة مع تقنية بطاقة Mastercard الحالية، لذا يمكن إستخدام التقنية مع أي من شرائح Mastercard أونقاط البيع POS.

المصدر

اعلان


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة التقنية بلا حدود ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من التقنية بلا حدود ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى "لينكد إن" يتجه لتقديم شبكة صوتية مثل Clubhouse