أخبار عاجلة
محمد رمضان يدفن والدته.. وينتقم من "غالي" -

شركة Sony حصلت على براءة اختراع لتحويل الموز والأكواب إلى وحدات تحكم لمنصة PS5

شركة Sony حصلت على براءة اختراع لتحويل الموز والأكواب إلى وحدات تحكم لمنصة PS5
شركة Sony حصلت على براءة اختراع لتحويل الموز والأكواب إلى وحدات تحكم لمنصة PS5

على مدار الفترة القليلة الماضية بدأنا في سَماع الكثير من شكاوى مُستخدمي أجهزة PlayStation 5 حول وحدات التحكم الخاصة بها والتي أصبحت تَحتوي على العديد من المشاكل خاصًة في التحكم بالرغم من قُصر عمر إطلاق المنصة بالأسواق، ولكن يبدو وأن شركة Sony كانت مَشغولة خلال الفترة الماضية ليس من أجل حل تلك المشاكل المُتعلقة بوحدات تحكم أجهزة PlayStation 5 ولكن لتقديم أفكار جديدة تُتيح للاعبين استخدام الأدوات المنزلية كوحدات تحكم.

حيث تَمكنت العملاقة اليابانية Sony من الحصول على براءة اختراع لأداء تقنية تَسمح للاعبين بتَحويل الأدوات المنزلية مثل الأكواب وحتى الفاكهة مثل الموز إلى وحدات تحكم لأجهزة PlayStation، ولكن سيكون على اللاعبين استخدام كاميرا PlayStation من أجل عمل مسح كامل للأداة أو الفاكهة التي يَرغب في تجربة اللعب بها من أجل استخدام وظائفها بالكامل أثناء اللعبة وذلك وفق تقرير موقع GamesIndustry.

حيث أشار التقرير بأن رغبة Sony الأولى جراء براءة الاختراع هذه هو مُحاولة تقليل العبء على اللاعبين، خاصًة وأننا نَعلم بأن وحدات التحكم الخاصة بأجهزة الجيل الجديد وتحديدًا منصة PlayStation 5 أصبحت أكثر تَكلفة ومُعقدة بدرجة كبيرة، ولكن مع الاختراع الذي تُقدمه الشركة سيكون بإمكان اللاعب استخدام أي من الأدوات المنزلية أو حتى الفاكهة المُتواجدة بجواره مثل الموز لتجربة اللعب به، مثل الصورة بالأعلى والذي يمكن مُشاهدة أزرار Xوالمثلث المُتواجدة على الموز.

والآن بإمكانك صديقي العزيز أن تُجاوبنا بالأسفل خلال قسم التعليقات، هل تُفضل تجربة اللعب بأحد الأدوات المنزلية أو الفاكهة مع براءة الاختراع الجديدة الخاصة بشركة Sony؟ أما ستُواصل اللعب بوحدات تحكم PlayStation التي أصبح سعرها الآن يصل إلى 70 دولار.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى "لينكد إن" يتجه لتقديم شبكة صوتية مثل Clubhouse