أخبار عاجلة
أوباما يخطط للرحيل عن الزمالك -
اليويفا ينتقد مؤسسي السوبر ليج -
عام / حالة الطقس المتوقعة اليوم الجمعة -

Razer تُعلن عن إطلاق فعالية Razer Devcon

أعلنت Razer عن افتتاح فعالية Razer DevCon في 7 مايو الساعة 10:00 صباحاً بتوقيت المحيط الهادئ على القناة الرسمية لشركة Razer على موقع تويتش.

تهدف فعالية Razer DevCon لعام 2021 إلى تمكين المطورين من جميع المستويات وعلى جميع المنصات من خلال تزويدهم برؤية ثاقبة حول كيفية دمج المنظومة البيئية ذات المستوى العالمي لشركة Razer من الأجهزة والبرامج والخدمات في كل مستوى من مستويات التطوير لدفع الابتكار وجعل اللاعبين يخوضون تجربة غامرة عميقة.

تغطي المنتديات ما يلي:

  • إضاءة Razer Chroma - سيتعلم المطورون بناء تجربة إضاءة الألعاب الغامرة باستخدام تطبيق SDK المفتوح من Razer؛ بدءاً من تصميم التأثيرات الضوئية للألعاب وصولاً إلى تطبيقها على المواقع الإلكترونية والبث والمنصات السحابية.
  • محفظة Razer Gold - سيتعلم المطورون كيفية تمكين بوابة الدفع Razer Gold لتحقيق الدخل من ألعابهم وتطبيقاتهم، وكذلك كيفية إشراك المستخدمين ومكافأتهم من خلال نقاط Razer Silver.
  • تقنية الصوت THX Spatial Audio - سيتعلم المطورون كيفية استخدام تقنية الصوت THX Spatial مع النصائح والحيل لضمان تكرار الصوت الغامر تماماً والواقعية عند ممارسة اللعبة.

التسجيل متاح لجميع مطوري المنظومات البيئية لأجهزة الكمبيوتر ووحدات التحكم والألعاب على الهواتف المتحركة.

تهدف فعالية Razer DevCon لعام 2021 إلى أن تتيح هذه المنظومة البيئية الفريدة -التي أثارت حماس اللاعبين لأكثر من عقد من الزمان- للمطورين أكثر من أي وقت مضى من أجل عرض أحدث تقنيات الألعاب، والتعاون في الأفكار والمفاهيم التي ستبتكر وتلهم مستقبل الألعاب.

تفاصيل الفعالية

قد يجد المطورون المهتمون بالتسجيل للوصول الحصري إلى مطوري شركة Razer ومهندسيها المزيد من المعلومات على الموقع الإلكتروني www.razer.com/devcon

شاهد افتتاح فعالية Razer DevCon لعام 2021 على twitch.tv/razer

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى "لينكد إن" يتجه لتقديم شبكة صوتية مثل Clubhouse