أخبار عاجلة
عام / حالة الطقس المتوقعة اليوم الخميس -

لعبة Deathloop تعيد قوى من Dishonored بالإضافة لحرية طريقة الاغتيال

لعبة Deathloop تعيد قوى من Dishonored بالإضافة لحرية طريقة الاغتيال
لعبة Deathloop تعيد قوى من Dishonored بالإضافة لحرية طريقة الاغتيال

خلال جلسة Deathloop ضمن فعاليات حدث IGN Fan Fest، كشفت شركة Arkane المطورة عن بعض التفاصيل المثيرة للاهتمام حول الآليات التي تقود لعبة الاغتيال القادمة. ومن ضمن هذه المعلومات الجديدة كشفت أن اللعبة ستحتوي على قوى عائدة من سلسلة Dishonored، بالإضافة إلى تعديلات على غرار الـ Bone Charms للأسلحة ولشخصيتك أيضاً.

حيث شرح مخرج لعبة Deathloop دينغا باكابا أن بعض القوى التي اعتاد اللاعبون استخدامها في سلسلة Dishonored ستظهر في لعبة Deathloop: "بقدر ما أردنا القيام بشيء أصلي للغاية مع هذه اللعبة، إلا أننا أردنا أيضاً أن تكون مألوفة".

وتابع: "قررنا إعادة بعض القوى التي لدينا في سلسلة Dishonored.أعتقد أن ذلك سيجعل اللاعبين يشعرون بالألفة. وهناك أيضاً بعض التغييرات والتعديلات. أعتقد أن هذه رؤية جيدة لأدوات اللاعب الرئيسية".

إليكم العرض الحصري الجديد أدناه:

ولم يكشف باكابا عن ماهية تلك القوى بالضبط، لكن يمكننا أن نرى في عرض أسلوب اللعب أن بطل اللعبة كولت قادر على استخدام قدرة التنقل الذهني بشكل مشابه لقدرة Blink من Dishonored. ونأمل أن تكون هناك بعض التغييرات الممتعة على مهارات أخرى من Dishonored، مثل قدرة Domino لإيميلي التي ستكون مفيدة بالتأكيد.

وبشكل مشابه لسلسلة Dishonored أيضاً، ستعثر على عناصر حول العالم يمكنها تعديل أسلحتك وشخصيتك أيضاً.

وأوضح باكابا قائلاً: "إن الحلي عبارة عن قطع معدنية صغيرة مشبعة بقوة بالعنصر الذي يسبب الحلقة الزمنية. ومن خلال تجهيز تلك الحلي، يمكنك تغيير خصائص أسلحتك. علاوة على ذلك، يمكنك أيضاً استخدام بعض الحلي لتعديل شخصيتك من الناحية البدنية، بحيث تكون قادراً على القفز بشكل أعلى، والركض بشكل أسرع، وتجديد بعض الصحة عند اغتيال شخص ما، أشياء من هذا القبيل".

تقدم الحلي ترقيات passive، بشكل مشابه لعناصر الـ Bone Charms من Dishonored. لكن لو كنت بحاجة إلى ترقية أكثر أهمية، فستحتاج للحصول على الـ Slab. حيث شرح باكابا: "تسمح الـ Slab للمستخدم بالقيام بأشياء مختلفة. يمتلك آليكسز على سبيل المثال Slab تسمى Kinesis والتي تسمح له برمي الأشخاص بالأرجاء، ونحو الأمام، والخلف، والأعلى، والجوانب، إلخ. لذا سيستخدم ذلك بالواقع لرمي حلفائه نحوك. لقد رأيته يرمي جوليانا نحوي في إحدى المرات. وبالطبع، يمكنك إخراج تلك القوى منه واستخدامها".

ونظراً لأن الـ Slab توفر قدرات قوية جداً، فهي من بين العناصر النادرة في العالم. حيث شرح باكابا: "لا يوجد حتى Slab واحدة لكل Visionary"، مشيراً إلى الأهداف الثمانية الرئيسية في Deathloop. وأضاف: "معظم الـ Visionaries لديهم الـ Slab الخاصة بهم، والطريقة الوحيدة للحصول على هذه الـ Slabs هي عبر هزيمة أحد أولئك الـ Visionaries وأخذها معك".

إليكم جلسة IGN Fan Fest الكاملة أدناه:

ستساعدك هذه القوى في حل لغز Deathloop الشامل: كيف تقتل كل الـ Visionaries الثمانية في يوم واحد. سيؤدي القيام بذلك إلى كسر الحلقة الزمنية. لكن مواقع أهدافك موزعة في أجزاء مختلفة من الجزيرة، مع اثنين في كل منطقة من مقاطعاتها الأربعة. يمكنك الذهاب إلى كل هدف على حدة، لكن الوقت سينفذ وستبدأ الحلقة الزمنية من جديد. يكمن السر بمعرفة كيف تجمع الأهداف سوية، في أوقات مختلفة من اليوم، حتى تتمكن من القضاء على عدة Visionaries في هجوم واحد.

والأهم من ذلك، هناك طريقة واحدة فقط لقتل جميع الأهداف بالوقت المطلوب، حيث قال باكابا: "لتتمكن من جمعهم هناك حل واحد فقط، لذا فإن اللعبة عبارة عن لغز واحد كبير عليك حله لتتمكن من إنجاز ذاك اللغز. هناك طريقة واحدة لكسر الحلقة الزمنية".

وفي حين أن هناك حل ذهبي لضمان تواجد جميع الأهداف في المكان المطلوب، إلا أن الطريقة التي تقتل بها الأهداف تعود لك بالكامل، شرح باكابا: "هناك بعض الطرق التي نفتحها لك، مثل فرص تتيح لك استخدام البيئة ربما، أو التعرف على بعض الأشياء الخطرة الموجودة في مراحلها، أو جعل الهدف أضعف بطرق مختلفة. وبالتالي هناك بعض الأشياء التي نعدّها لك نوعاً ما، لكن بشكل عام، نعم، يمكنك القضاء على الهدف بالطريقة التي تريد". هذا بالطبع مشابه لألعاب Dishonored، والتي توفر بعض الأساليب المقترحة لتنفيذ المهمة، لكنها في نهاية المطاف تترك لك حرية الاختيار.

يختلف الوقت الذي يستغرقه حل هذا اللغز حسب المدة التي تستغرقها لاكتشاف القطع الفردية للحل، بالإضافة إلى مقدار الاستكشاف والاختبار الذي تريد القيام به، ولكن قال باكابا أن اللعب بتركيز وبشكل مباشر، والالتزام بالمسار الرئيسي للعبة، سيكون مشابهاً لألعابهم السابقة من حيث المدة.


- ترجمة ديما مهنا

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق إيه الفرق؟ أبرز الاختلافات بين iPad 10.2 وiPad Pro 12.9
التالى "لينكد إن" يتجه لتقديم شبكة صوتية مثل Clubhouse