أخبار عاجلة
اليوم.. موسيمانى يعلن قائمة الأهلى لمواجهة النصر -
طبيب المنتخب يكشف تطورات إصابة تريزيجيه | فيديو -

ملخص حلقة Pokemon Presents فبراير

ملخص حلقة Pokemon Presents فبراير
ملخص حلقة Pokemon Presents فبراير 2021

انتهت منذ قليل حلقة Pokemon Presents والتي تأتي بمُناسبة الاحتفال بالذكرى الخامسة والعشرين للظهور الأولى على سلسلة Pokemon الشهيرة، وبالرغم من قُصر الحلقة إلا وأنها شهدت إعلانات رائعة لمُحبي هذا العالم وتلك الكائنات المميزة. ولمن فاته الحلقة بإمكانه الآن معرفة كافة الإعلانات والعروض التي شهدناها خلاله.

الإعلان عن لعبة Pokemon Brilliant Diamond and Shining Pearl

قامت شركة النشر The Pokemon Company والتابعة لشركة Nintendo بالإعلان عن مشروع "بوكيمون" القادم وهي لعبة Pokemon Brilliant Diamond and Shining Pearl القادمة حصريًا عبر منصة Nintendo Switch في أواخر ، وهي عبارة عن نسخة مُحسنة من لعبة Pokemon Diamond and Pearl التي تَوفرت عبر منصة Nintendo DS في 2006.

النسخة الجديدة تأتي من تَطوير فريق ILCA Inc والذين عملوا أيضًا على لعبة Pokemon Home وذلك بدلاً فريق Game Freak الذي أعتاد أن يُقدم لنا عناوين Pokemon المختلفة.

الإعلان عن لعبة Pokemon Legends: Arceus القادمة في مطلع 2022

أعلن فريق Game Freak تعاونه من جديد مع شركة The Pokemon Company وذلك من خلال مشروعهما الجديد وهي لعبة Pokemon Legends: Arceus القادمة عبر منصة Nintendo Switch في أوائل 2021، وستُقدم اللعبة بيئات لعبة نابضة بالحياة وأشبه بعناوين شهيرة مثل The Legend of Zelda: Breath of the Wild مع ظهور كائنات "البوكيمون" في كل مكان.

سيتمكن اللاعبين في بداية تجربته بإنشاء أول مجموعة من كائنات "البوكيمون" والمُكونة من Rowlet و Cyndaquil وأيضًا Oshawott وسيتمكن اللاعبين لاحقًا من تَزويد تلك المجموعة بالمزيد من كائنات البوكيمون المُنتشرة بأرجاء اللعبة كما ذكرنا.

لعبة New Pokemon Snap تَحصل على مقطع جديد لأسلوب اللعب

قامت شركة Nintendo و The Pokemon Company بمُشاركتنا من جديد بمقطع لأسلوب الخاص بلعبة New Pokemon Snap المُنتظرة، والتي ستتوفر عبر منصة Nintendo Switch في الـ 30 من شهر إبريل المقبل، ونُشاهد خلال المقطع بالأعلى ميزات جديدة بما في ذلك الأدوات التي بإمكان اللاعبين استخدامها في تخصيص الصور كذلك، والتي يُمكن أن تُغير من عناصر تلك الكائنات وجعلها أكثر تَوهج.

تجري أحداث New Pokemon Snap في منطقة Lental، وتأخذ اللاعبين في مغامرة مليئة بالبوكيمونات عبر الأدغال والصحارى وغيرها.


الاحتفال بالذكرى الخامسة والعشرين على سلسلة Pokemon

في نهاية حلقة Pokemon Presents التي قدمتها لنا شركة The Pokemon Company أخذتنا في جولة على مدار السنوات الـ 25 الماضية، وشاركتنا بمقطع مميز نُلقي من خلاله نظرة حنين إلى تلك السلسلة في الماضي والحاضر وذكرياتنا المُتعلقة معها على مدار أجزائها.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى "لينكد إن" يتجه لتقديم شبكة صوتية مثل Clubhouse