أخبار عاجلة

تسريبات تكشف موعد إطلاق هواتف OPPO Find X3 من أوبو .. مواصفات

تسريبات تكشف موعد إطلاق هواتف OPPO Find X3 من أوبو .. مواصفات
تسريبات تكشف موعد إطلاق هواتف OPPO Find X3 من أوبو .. مواصفات
تستعد شركة "أوبو" الصينية، لإطلاق أحدث هواتفها OPPO Find X3 فى 11 مارس القادم ، وذلك حسب تسريبات تؤكد أن إطلاق الهواتف التى ستكون عبارة عن 4 هواتف ذكية ، وهى Find X3 و Find X3 Pro و Find X3 Neo و Find X3 Lite . 
وبحسب موقع Gizmochina التقنى فإن شركة أوبو تعتزم الإعلان رسميا عن الهواتف 11 مارس القادم، فى حين ستقوم بإطلاقها فى الأسواق بدءا من 31 مارس ، وسيكون موعد توفرها فى الأسواق العالمية، فى 14 أبريل القادم. 

وسيأتى هاتف Find X3 Pro بشاشة كبيرة قياس 6.7 بوصة، من نوع OLED ، وجودة 1440 بيكسل، مع معدل تحديث للشاشة 120 هرتز فى الثانية. 

وسيحصل هاتف  OPPO Find X3 Pro على مستشعر IMX789 من الذى يقدم دقة نهائية تصل ل 50 ميجا بيكسل، مع السماح بدخول كمية أكبر من الضوء مقارنة بالكاميرات الأخرى من أوبو حتى يستطيع الهاتف تقديم صور بدقة عالية للغاية، بالإضافة إلى كاميرا بدقة 13 ميجا بيكسل بمستشعر ماكرو للتكبير قادرة على التقريب البصري 2x، بالإضافة إلى 8 و3 ميجا بيكسل. 

وسيعمل هاتف OPPO Find X3 Pro سيعمل بمعالج من نوع Snapdragon 888 من شركة كوالكوم الأمريكية، مع نظام أندرويد 11 وواجهة مستخدم للسوفت وير ColorOS 11 ، بالإضافة إلى ذاكرة وصول عشوائى 12 جيجا بايت رام ومساحة داخلية 256 جيجا بايت.

وسيحتوى  هاتف Find X3 Pro على بطارية بقوة 4500 مللى أمبير في الساعة، ستدعم تقنية الشحن السلكي السريع SuperVOOC 2.0 بقدرة 65 واط، شحن لاسلكي بقدرة 30 واط ، كما ظهرتبعض التسريبات التى تتوقع أن تصل البطارية لسعة 5000 مللى أمبير.

أما هواتف Find X3 Neo و Find X3 Lite فسيأتيان بشاشات منحنية، و4 كاميرات خلفية، وكاميرات مع تقريب بصري بمعالج نوع Snapdragon 870  ، كما ستدعم الهواتف جميعها تقنية الجيل الخامس من الاتصالات 5G . 

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى متجر PlayStation يتوقف عن بيع الأفلام والبرامج المتلفزة