أخبار عاجلة

أخبار التكنولوجيا .. تسريبات مصورة لهاتف Redmi Note 10 Pro.. وحقيقة استخدام Clubhouse علي أندرويد

أخبار التكنولوجيا .. تسريبات مصورة لهاتف Redmi Note 10 Pro.. وحقيقة استخدام Clubhouse علي أندرويد
أخبار التكنولوجيا .. تسريبات مصورة لهاتف Redmi Note 10 Pro.. وحقيقة استخدام Clubhouse علي أندرويد

نشر موقع «صدى البلد» مجموعة من الأخبار والتقارير المتعلقة بالتكنولوجيا خلال الساعات الماضية، مُتضمنة الجديد عن أحدث التقنيات المُختلفة.

تعمل شركة الكورية الجنوبية، على إصدار عدد كبير من الهواتف المتوسطة ورخيصة الثمن إلى جانب هواتفها مرتفعة الثمن، وذلك فى إطار إستراتيجية قد وضعتها الشركة خلال الفترة الماضية فى إطلاق المزيد من الهواتف متوسطة الأسعار مع عدد من الإمكانات الجيدة ، مثل هاتف Galaxy A32 والمتوقع إصداره فى شهر مارس القادم، والذى يأتى بعدة خيارات مناسبة فى السعر والإمكانات. 

أعلنت شركة إم إس آي العالمية، وهي واحدة من العلامات التجارية الدولية الرائدة في مجال ألعاب الفيديو عن إصدارها لخط إنتاج أحدث ألعابها في مصر، مقدمة للاعبي ألعاب الفيديو إلى جانب مستخدمي الأعمال، رسوم جرافيك متطورة ووقت لعب ممتد.

فى الأيام القليلة الماضية، أثار تطبيق كلوب هاوس، Clubhouse الجدل بشكل كبير بعد تحقيقه أكثر من 8 مليون عملية تحميل فى أيام قليلة، كما وصل التطبيق إلى رأس مال سوقى مليار دولار مع 100 مليون عملية تحميل فى بداية شهر فبراير الحالى. 
أعلنت شركة سامسونج الكورية الجنوبية، أنها ستقوم بتمديد الفترة الزمنية التي ستحصل فيها هواتفها Galaxy وأجهزة التابلت على تحديثات الأمان، حيث ستتلقى الأجهزة التي تم إصدارها اعتبارًا من عام 2019 4 أعوام على الأقل من التحديثات الأمنية. 
كشفت تسريبات مصورة تصميم هاتف Pixel 5a  القادم من شركة Google جوجل الأمريكية، حيث تعرض الصورة شكل وتصميم الشاشة والكاميرا ، حيث يأتى الهاتف بتصميم شبيه بهاتف Google Pixel 4a 5G الذى تم إطلاقه فى العام الماضى

كشفت تسريبات للمرة الأولى، الصور الرسمية لهاتف Redmi Note 10 Pro من داخل العلبة الخاصة به القادم ضمن هواتف Redmi Note 10، والذى ستقوم شركة شاومى الصينية بإصدارها يوم 4 مارس المقبل. 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى متجر PlayStation يتوقف عن بيع الأفلام والبرامج المتلفزة