أخبار عاجلة

مجلس إدارة Marvel اعتقدوا أن رئيس الاستوديو السابق كان ’مجنوناً‘ لاختيار Robert Downey للعب Iron Man

مجلس إدارة Marvel اعتقدوا أن رئيس الاستوديو السابق كان ’مجنوناً‘ لاختيار Robert Downey للعب Iron Man
مجلس إدارة Marvel اعتقدوا أن رئيس الاستوديو السابق كان ’مجنوناً‘ لاختيار Robert Downey للعب Iron Man

كشف الرئيس السابق لاستوديوهات Marvel ديفيد مايزل، والذي كان له دور رئيسي في إطلاق كون مارفل السينمائي، أن مجلس إدارة الاستوديو كان يعتقد أنه "مجنون" لاختيار روبرت داوني جونيور للعب دور أيرون مان بدلاً من تيموثي أوليفانت.

حيث قال مايزل لصحيفة The New Yorker أن Marvel بدأت التخطيط لكون مارفل السينمائي من خلال عقد مجموعات دراسة مؤلفة من الأطفال لمعرفة البطل الخارق الذي يفضلونه. كان أيرون مان من أكثر الشخصيات المفضلة، لكن كان عليهم تالياً العثور على الممثل المناسب لهذا الدور.

كان اختيار ممثل أيرون مان خياراً صعباً، لكن في نهاية المطاف وصل الخيار بين روبرت داوني جونيور وتيموثي أوليفانت. كان لدى مجلس إدارة Marvel بعض التحفظات بشأن اختيار داوني جونيور الذي كان وفقاً للتقرير: "في حالة ركود في مسيرته المهنية بعد سنوات من الاعتقالات المتعلقة بالمخدرات وإعادة التأهيل".

ومع ذلك كان مايزل واثقاً من أن داوني جونيور كان الاختيار الصحيح. أيد هو وجون فافرو مخرج Iron Man تولي داوني جونيور دور البطولة، لكن مجلس الإدارة اعتقد أنه قرار "مجنون" ويحتاج إلى مزيد من الإقناع للقبول به للدور.

حيث قال مايزل: "ظن مجلس الإدارة أنني مجنون بأن أضع مستقبل الشركة في يد مدمن. لقد ساعدتهم على فهم مدى روعته لهذا الدور. كنا جميعاً واثقين أنه تعافى من الإدمان وسيبقى بعيداً عنه".

كان Iron Man أول فيلم في كون مارفل السينمائي، ولعب روبرت داوني جونيور دوراً مهماً في نجاح وتوسيع الكون. حيث تحدث فافرو وكيفن فايغي مؤخراً حول اختيارهم الموفق للدور، وكيف اجتذب المزيد من الأسماء الكبيرة للانضمام إلى الكون.

لاحقاً قام فافرو بإخراج فيلم Iron Man 2 أيضاً قبل تسليم مغامرات آيرون مان الفردية إلى شاين بلاك. تتوفر أفلام Iron Man إلى جانب معظم أفلام كون مارفل السينمائي للبث عبر Disney+، بما في ذلك Ant-Man and the Wasp: Quantumania الذي انضم إلى المكتبة في 17 مايو.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى مايكروسوفت تزيل برنامج WordPad من التحديث المقبل لنظام التشغيل ويندوز 11