أخبار عاجلة

مطور Redfall يبحث إيقاف اتصال الإنترنت الإلزامي أثناء اللعب

مطور Redfall يبحث إيقاف اتصال الإنترنت الإلزامي أثناء اللعب
مطور Redfall يبحث إيقاف اتصال الإنترنت الإلزامي أثناء اللعب

قال استوديو Arkane Austin إنه يعمل على إصلاح لقرار اتصال الإنترنت الإلزامي للعبة Redfall، وهو جانب قوبل برد فعل عنيف عند الإعلان عنه لأول مرة.

في مقابلة مع Eurogamer، قال مخرج اللعبة هارفي سميث "نحن نستمع. وقد بدأنا بالفعل العمل لمعالجة هذا في المستقبل. يتعين علينا القيام ببعض الأشياء مثل تشفير ملفات الحفظ والقيام بمجموعة من أعمال واجهة المستخدم لدعمها. ولذا فإننا نبحث في الأمر - ليس من المفترض أن أعد بشيء - لكننا نتطلع ونعمل بنشاط من أجل إصلاح ذلك في المستقبل".

شرح سميث أيضًا المزيد من التفاصيل حول سبب تصميم Redfall لتتطلب اتصالًا دائمًا بالإنترنت، حيث لم يكن الأمر يتعلق بأنظمة المشتريات مقابل أموال حقيقية من متجر داخل اللعبة، إذ لا تحتوي اللعبة على متجر من الأساس (تم التخطيط لمحتوى إضافي يشمل حزم البنادق والأزياء، ولكن سيتم بيعه عبر متجر Xbox)، وكان الهدف من القرار هو مساعدة Arkane على فهم كيفية لعب الأشخاص لـ Redfall ومتى كانوا يواجهون صعوبات.

أشار سميث إلى أن Arkane أراد أن يتخذ نهجًا عاطفيًا تجاه مخاوف اللاعبين حيث لا يتمتع كل شخص باتصال إنترنت مستقر ويكونون في بعض الأحيان عرضة للانقطاع. قال سميث: "وأعتقد أن هذا سبب تعرض المشروع للانتقاد".

قد يشير استخدام سميث لمصطلح "إصلاح ذلك في المستقبل" إلى تغيير النظام بعد الإطلاق، لذلك يبدو من المنطقي حاليًا أن تخفف أي توقعات بأن Redfall ستصدر بالأسواق مع دعم طور اللعب الفردي دون الحاجة للاتصال بالإنترنت.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى مايكروسوفت تزيل برنامج WordPad من التحديث المقبل لنظام التشغيل ويندوز 11