كواليس الخلافات بين عصام عبدالفتاح ورئيس المسابقات فى الإسكندرية

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
كشف مصدر مطلع داخل اتحاد الكرة عن اسباب الخلافات التى نشبت بين عصام عبدالفتاح المشرف على لجنة الحكام الرئيسية وعضو اتحاد الكرة، والمهندس عامر حسين رئيس لجنة الحكام.

ودخل 60 حكما تابعين لمنطقة الإسكندرية في اعتصام، السبت الماضي، للمطالبة بحقوقهم المالية والعديد من المطالب الأخرى، وحصلوا على وعود من اللواء ثروت سويلم المدير التنفيذي في الجبلاية بعرض المذكرة الخاصة بهم على رئيس الجبلاية.

وقال المصدر ذاته إن عبدالفتاح يسعى بقوة الى تصفية الحسابات مع الحكام التابعين الى اللجنة الفرعية فى منطقة الإسكندرية، وقام باستبعاد قضاة الملاعب التابعين للمنطقة من ترشيحات القائمة الدولية.. جاء أبرزهم المساعد محمد حسن خليل والحكم الدولى فى الكرة الخماسية إلى جانب الحكم الدولى السابق محمود بسيونى ووائل شعبان وعمر فتحى، فضلا عن استبعاده للمحكمة يارا أيضا.

تابع: باعتبار عامر حسين رئيس منطقة الإسكندرية رفض سياسة عبدالفتاح تجاه الحكام التابعين الى المنطقة وانبرى للدفاع عن حقوقهم فى ظل قناعته بأن قضاة الملاعب فى المدينة الساحلية من أفضل الحكام على الساحة التحكيمية الأمر الذى أغضب رئيس لجنة الحكام.

ولفت الى أن الخلاف بين الثنائى تصاعد على هامش امتحانات الترقي والجدد الذي جرى منذ 3 شهور فى ابو قير بالاسكندرية ورفض خلالها عامر حسين مقابلة رئيس لجنة الحكام الأمر الذى اعتبره عبدالفتاح إهانة له.

وأضاف: الأمر الآخر الذي جعل الخلاف بين الثنائى يتسع يعود إلى تقديم عامر حسين خدمات كبيرة الى الحكام التابعين الى المنطقة وامتلاكه شعبية جارفة بين قضاة الملاعب فى عروس البحر الأبيض المتوسط، وقيامه بتوفير قاعة مكيفة بالبروجيكتور، إضافة إلى بيت الحكام فى استاد اسكندرية الذى شمل الجيم، وذلك على نفقته الخاصة وأيضا قيامه بتوفير أتوبيس لقضاة الملاعب التابعين إلى المنطقة وحرصه على صرف بدلات الحكام لدى توافر الموارد المالية.

وأشار إلى أن حكام الإسكندرية أبدوا استياء شديدا اتجاه سياسات عبدالفتاح، وتمسكه بوضع السيد محمود رئيسا للجنة الفرعية، وتجاهل نداءات قضاة الملاعب بعودة العميد صبحى الصاوى رئيس اللجنة الفرعية السابق الى منصبه نظرا لامتلاكه الخبرات الإدارية الكبيرة وقربه من الحكام.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق