مدرب الأهلى السابق: لم أتخيل توقيع "السعيد" للزمالك.. وتأخرنا في التجديد له

الحكاية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قال سيد معوض مدرب النادي الأهلي السابق، إن أحمد فتحي وعبد الله السعيد من أهم اللاعبين في منتخب مصر والنادي الأهلي، وكان من المنطقي ان يتلقيا بعض العروض في الفترة الماضية. 

 

وأضاف في تصريحات خاصة لبرنامج المدرج الذي يقدمه إبراهيم عبد الجواد عبر قناة "DMC": "الأهلي تأخر في التجديد للثنائي الفترة الماضية، وهذا أثر بشكل كبير عليهما".

 

واستطرد قائلا: "لم أتوقع توقيع عبد الله السعيد للزمالك، ولم أتحدث معه طوال الأزمة، ولكن تحدثت معه بعد أن علمت خبر توقيعه للأبيض، وفسر لي ذلك الأمر بأنه كان يبحث عن تأمين مستقبل أولاده في ظل كبر سنه". 

 

وأردف: "النادي الاهلي لن يقف على أي لاعب أو مدرب مهما كان اسمه، فالأهلي هو من يصنع النجوم، ومقولة أن عبد الله السعيد مالهوش بديل، هو أمر منطقي، من الممكن أن نجد لاعب يؤدي نفس الدور ولكن ليس بنفس الكفاءة". 

 

وعاد ليقول: "حتى يتغلب الاهلي على هذا الأمر، فلا بد من تغيير طريقة اللعب، والأهلي نفسه فعل ذلك في وقت سابق، حتى في وجود عبد الله السعيد".

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الحكاية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الحكاية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق