كوكا أكثرهم حزنًا..هكذا أبلغ كوبر المستبعدين الستة من المونديال

نجوم مصرية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

استبعد هيكتور كوبر، المدير الفني للمنتخب المصري الوطني، مجموعة من اللاعبين الذين بلغ عددهم ستة لاعبين من المشاركة في مونديال روسيا 2018 وذلك أثناء ما كان يخبر باقي اللاعبين بموعد الاعلان عن القائمة النهائية للاعبين المشاركين في كأس العالم، بعد تمرين صباح اليوم الاثنين الموافق 4 يونيو 2018 في تمام الساعة الحادية عشر والنصف، حيث تجمع اللاعبون حول كوبر بعد التمرين وجميعهم نظروا إليه منتظرين ما الذي سيقوله، والجميع يرغب أن يكون ضمن لائحة الشرف التي ستلحق بالمونديال.

كوبر قال في بداية حديثه: ” أنا أعرف أن اليوم هو من أصعب الأيام في حياتكم لكن هذه كرة القدم وأنا لن استطيع اختيار أكثر من ثلاثة وعشرين لاعب لأن هذه هي لائحة الاتحاد الدولي لكرة القدم الفيفا، والقرار صعب عليكم لكن أكرر هذه كرة القدم”، ثم بعدها أعلن أسماء المستبعدين الستة من المشاركة في مونديال روسيا 2018.

كيف استقبل المستبعدين الستة من كأس العالم 2018 خبر عدم المشاركة مع منتخب مصر الوطني 

كوبر : هذه كرة القدم والفيفا قررت بأن اختار فقط 23 لاعب

وأعلن كوبر مدرب المنتخب المصري الوطني عن أسماء المستبعدين من المشاركة في مونديال روسيا 2018 وهم محمد عواد، وعمرو طارق، وكريم حافظ، وأحمد جمعة، ومحمود عبد العزيز، وأحمد حسن كوكا، وبروح رياضية تبادل الجميع التهنئة للمشاركة في كأس العالم روسيا 2018 وبعد ذلك اتجهوا إلى المستبعدين الستة من المونديال، ولوحظ أن كوكا هو الأكثر حزنا وناله قسط كبير من المواساة من زملاءه اللاعبين وذلك لارتباطه بمجموعة اللاعبين منذ سنوات عدة، ولذلك اجتمع فانتا، مساعد كوبر، مدرب المنتخب المصري الوطني، بكوكا من أجل التخفيف عنه.

وبناء على ما سبق قرر  هيكتور كوبر المدير الفنى للمنتخب المصري الوطنى أن يقوم بتخيير  اللاعبين الستة المستبعدين من القائمة النهائية،  بأن يستمروا في التواجد في معسكر المنتخب المصري  حتى موعد العودة إلى القاهرة يوم الخميس المقبل أو العودة لمصر قبل توجه البعثة المصرية إلى بلجيكا غدا، ولقد فضّل اللاعبون اللاعبون الستة مغادرة المعسكر، أولهم محمد عواد، ويلحقه الخمسة الآخرون صباح الغد، وهم أحمد حسن كوكا وعمرو طارق وكريم حافظ ومحمود عبد العزيز وأحمد جمعة.

ومن المنتظر أن يلعب المنتخب المصري الوطني في المجموعة الأولى بجانب منتخب اوروجواي، ومنتخب المملكة العربية السعودية، ومنتخب روسيا.

القائمة النهائية لمنتخب مصر في كأس العالم روسيا 2018

راسة المرمى عصام الحضري – محمد الشناوي – شريف إكرامي
خط الدفاع  أحمد حجازي – علي جبر –  سعد سمير – أيمن أشرف – أحمد فتحي –  محمود حمدي “الونش”  – أحمد المحمدي – عمر جابر – محمد عبد الشافي.
خط الوسط محمد النني – طارق حامد – سام مرسي  – عبد الله السعيد – محمود عبد الرازق “شيكابالا”  – محمود حسن “تريزيجيه”– رمضان صبحي – عمرو وردة .
خط الهجوم محمد صلاح  – مروان محسن– محمود عبد المنعم “كهربا”.

موعد مباريات المنتخب المصري في كأس العالم روسيا 2018

 

15 يونيو 2018 مصر X أوروجواي
19 يونيو 2018 مصر X  روسيا
25 يونيو 2018 مصر X السعودية

اقرأ أيضًا هنا:

إقرأ أيضاً

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة نجوم مصرية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من نجوم مصرية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق