أخبار عاجلة
أمير عسير يعزّي آل دليم -
هاتف Motorola Edge 50 Fusion ينطلق بقدرة بطارية 5000 mAh -

حارس برشلونة يعلق على هدف بلباو الملغي

حارس برشلونة يعلق على هدف بلباو الملغي
حارس برشلونة يعلق على هدف بلباو الملغي

كشف الألماني مارك أندريه تير شتيجن، حارس مرمى فريق برشلونة، عن عدم رؤيته اللعبة التي جاء منها الهدف الملغى لأتلتيك بلباو، والذي كان سيمنح هدف التعادل للفريق الباسكي في الدقائق الأخيرة من المباراة.

حارس برشلونة يعلق على هدف بلباو الملغي

وقال تير شتيجن في تصريحات عقب انتهاء المباراة التي فاز بها برشلونة على ملعب سان ماميس: "لم أر شيئًا، الحكم أقرب ولهذا لدينا الفار، إذا كان رأى ما حدث بالقرار يعود له".

وأضاف: "الفريق سعيد للغاية بالحفاظ على الشباك نظيفة، من المعروف أنه ملعب صعب للغاية، في "الليجا"، نحن سعداء جدًا بالفوز، فهو يمنحنا الكثير".

وحقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة فوزًا على نظيره فريق أتليتك بيلباو، بهدف دون رد، في المباراة التي جمعت بينهما ضمن منافسات الجولة الخامسة والعشرين من مسابقة الدوري الإسباني موسم 2022-2023.

وتمكن رافينيا من تسجيل الهدف الأول لصالح الفريق الكتالوني، بعد أسيست من زميله بوسكيتس، معلنًا تقدم البرسا بنتيجة 1-0، في الدقيقة 46 من زمن الشوط الأول.

وبهذا الفوز، ارتفع رصيد فريق برشلونة للنقطة 65 متصدرًا للدوي الإسباني، فيما توقف رصيد فريق أتليتك بيلباو عند النقطة 33 في المركز التاسع.
 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى شيكابالا وعمر جابر يخضعان لكشف منشطات بعد مباراة الزمالك ومودرن فيوتشر