أخبار عاجلة
عام / 2082 إصابة جديدة بكورونا في بلجيكا -

جريزمان يفضح برشلونة بتصريح ناري

جريزمان يفضح برشلونة بتصريح ناري
جريزمان يفضح برشلونة بتصريح ناري

أقر مهاجم برشلونة الإسباني، الفرنسي أنطوان جريزمان ، عقب خسارة فريقه الميهنة على يد باريس سان جيرمان الفرنسي 1-4 في ذهاب ثمن نهائي دوري الأبطال على ملعب كامب نو، بأن "هذه ليست الصورة" التي كان الفريق الكاتالوني "يرغب في الظهور بها".


وقال جريزمان في تصريحات تليفزيونية بعد المباراة: "لاعبو المنافس تفوقوا علينا، سنحت لنا بعض الفرص، ولكننا لم نقدم أفضل مبارياتنا، كنا نحتاج لتقديم مباراة متكاملة، ولكن هذا لم يحدث".

ورغم النتيجة الكبيرة، إلا أن المهاجم الدولي يرى أنه "من الضروري مواصلة العمل والقتال حتى الثانية الأخيرة"، مؤكداً في الوقت ذاته أن "البلاوغرانا" سيذهب إلى باريس "للفوز ومحاولة المرور (لدور الثمانية)، لن نذهب للنزهة".

واعترف صاحب الـ29 عاماً بأنه "من الصعب استقبال أربعة أهداف على ملعبنا"، رغم أنه يرى أن فريقه كان "أفضل من بي إس جي" في بعض أوقات المباراة.

وسيكون الفريق الكاتالوني أمام مهمة صعبة للغاية في مباراة الإياب التي سيحتضنها ملعب (حديقة الأمراء) في 10 مارس المقبل، حيث سيكون مطالب للفوز بفارق 4 أهداف لضمان المرور لدور الثمانية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق الشوط الأول.. الهلال يتعادل مع شباب بلوزداد في دوري أبطال أفريقيا
التالى حمدي فتحي يهنئ أحمد حسن كوكا بعيد ميلاده