سر هجوم مدحت شلبي على كهربا.. وما الدفاتر القديمة التي هدد بفتحها؟

سر هجوم مدحت شلبي على كهربا.. وما الدفاتر القديمة التي هدد بفتحها؟
سر هجوم مدحت شلبي على كهربا.. وما الدفاتر القديمة التي هدد بفتحها؟
بعد هجوم الإعلامي مدحت شلبي على كهربا لاعب النادي الأهلي تساءل الجماهير عبر صفحات السوشيال ميديا عن سر هجوم مدحت شلبي على كهربا.

ووفقًا للأنباء الواردة من بعض المصادر المقربة من مدحت شلبي أن الأخير هاجم اللاعب بسبب كثرة أزماته الفترة الأخيرة مع الأهلي ومع الأندية التى لعب لها.

وكان مدحت شلبي تحدث عن أزمة مباراة الأهلي والمريخ السوداني، بين الثنائي محمود عبد المنعم كهربا وعمرو السولية وقال "شلبي"، خلال حديثه ببرنامجه على أون تايم سبورتس، إن محمود كهربا وضع يده على فمه، ووجه كلمات للاعب المريخ السوداني، مما استفز اللاعب، مشيرًا إلى أن عمرو السولية تدخل وقام بتعنيف كهربا.

وأضاف: "يبدو أن تصرف كهربا في ظاهره مُسيئ، والله أعلم ما قاله، وهذا تصرف غير مقبول من لاعب في الأهلي، ولو خرجت عن النص واتكررت تاني؛ هفتح لك الدفاتر القديمة"، متابعًا: «لو اللي حصل دة النهاردة اتكرر تاني؛ هطلعلك ملفاتك ودفاترك القديمة يا كهربا».

وحقق فريق الأهلي فوزا مهما على المريخ السوداني بثلاثية نظيفة، في افتتاح مشوار الفريق بدور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا.

ومنح موسيماني اللاعبين راحة من التدريبات، اليوم الأربعاء، على أن يعود الفريق للتدريبات الجماعية عصر الخميس المقبل، مع الخضوع لمسحة طبية قبل السفر لتنزانيا بـ48 ساعة.

وكان اتحاد الكرة قرر تأجيل مباراة الأهلي أمام النصر التى كان مقررا إقامتها بعد غد فى الكأس وذلك لعدم زيادة الضغط على اللاعبين وإعطاء فرصة للفرق المصرية للمنافسة بقوة ودعمها فى البطولات القارية.

ومن جهة أخرى أكد بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، سعادته بالفوز اليوم على المريخ السوداني بثلاثية نظيفة، في مستهل مشوار الفريق بدور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

وقال موسيماني خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة المريخ السوداني: «نعم الأهداف تأخرت ولكن في النهاية حققنا المطلوب وحصدنا ثلاث نقاط غالية في بداية مشوار دور المجموعات».

وأوضح أن المنافس شكل تكتلًا دفاعيًّا كبيرًا في الشوط الأول، ولكن بمجرد تسجيل الهدف الأول نجحنا في التفوق وحسم المباراة.

وأشار إلى أنه حافظ على طريقة أداء الفريق حتى مع تأخر الأهداف، مشددًا على أن الأهلي اعتمد بالأمس على الأطراف في ظل إغلاق العمق من قبل المريخ السوداني.

وأوضح المدير الفني للأهلي أن العرضيات كانت مفتاح الفوز بالأمس على المريخ السوداني، بعد عرضية محمد هاني في هدف أفشة الأول.

وذكر أن الأهلي خاض مباراة في ظل غياب ٥ عناصر أساسية من القوام الرئيسي للفريق.

وأضاف أن الشوط الأول شهد إهدار العديد من الفرص، ولكن الأمور تحسنت كثيرًا في الشوط الثاني الذي شهد تسجيل ثلاثة أهداف.

وقال موسيماني إن هناك لاعبين تمت إراحتهم مثل حمدي فتحي، كما أنه دفع بعناصر لم تكن تشارك بشكل أساسي الفترة الماضية، مثل سعد سمير ومحمود وحيد وأحمد رمضان بيكهام.

وأوضح أنه سعيد بنجاح والتر بواليا في تسجيل هدفه الرسمي الأول مع الفريق، مؤكدًا أن هذا الأمر من أبرز مكاسب المباراة.

واختتم موسيماني تصريحاته بالإشادة بمحمد الشناوي حارس مرمى الفريق، الذي نجح في التصدي لفرصتين محققتين للمنافس.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.