أخبار عاجلة
الاتحاد السكندري يواجه إنبي بدون مسحة طبية -

تغييرات في تشكيل الزمالك المتوقع أمام الإسماعيلي بالدوري

تغييرات في تشكيل الزمالك المتوقع أمام الإسماعيلي بالدوري
تغييرات في تشكيل الزمالك المتوقع أمام الإسماعيلي بالدوري
استقر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي باتشيكو، على ملامح تشكيل فريقه المبدئي لمواجهة الإسماعيلي.

ويلتقي فريق الزمالك في السابعة والنصف مساء اليوم الأربعاء مع الإسماعيلي على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الثالثة عشرة للدوري الممتاز.

ومن المتوقع أن يبدأ الزمالك المباراة بتشكيل مكون من:
حراسة المرمى: محمد أبو جبل
خط الدفاع: عبدالله جمعة والونش ومحمود علاء وحازم إمام


خط الوسط: طارق حامد وإمام عاشور وفرجاني ساسي وأشرف بن شرقي وأوباما
خط الهجوم: سيف الدين الجزيري

ودائمًا من تشتهر مباريات الزمالك والإسماعيلي بالقوة ويعتبرها الكثيرون أنها مباراة قمة مثل الزمالك والأهلي لذلك عقد البرتغالي باتشيكو المدير الفني للزمالك جلسة مع اللاعبين، وطالب منهم بضرورة الفوز بقمة الليلة من أجل الوصول للنقطة رقم 29 من جدول ترتيب الدوري.

ويتصدر الفريق الأبيض قمة جدول الدوري برصيد 26 نقطة، حيث لعب 11 مباراة فاز في 8 لقاءات وتعادل مرتين وخسر لقاء وحيدا أمام غزل المحلة.

وحين يحتل الإسماعيلي المركز السابع عشر برصيد 8 نقاط بعدما خاض 11 مباراة فاز فى لقاء وتعادل فى خمس مواجهات وخسر مثلها وسجل لاعبوه 10 أهداف وتلقت شباكه 15 هدفا.

وجاءت قائمة الفريق الأبيض كالتالي:
حراسة المرمى: محمد أبو جبل - محمود عبد الرحيم جنش
الدفاع : محمود علاء - محمد عبد الغني - محمود حمدي الونش - عبدالله جمعة - أحمد فتوح - حازم إمام - حمزة المثلوثي.
خط الوسط: فرجاني ساسي - طارق حامد - يوسف أوباما - محمد أشرف روقا - إمام عاشور - أحمد سيد زيزو- شيكابالا - أشرف بن شرقي.
خط الهجوم: سيف الجزيري - حميد أحداد - مروان حمدي - أسامة فيصل.

اختتم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تدريباته الجماعية بالأمس استعدادا لمواجهة الإسماعيلي.

وعقد البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني للفريق، جلسة فنية مع اللاعبين، على هامش المران.

وطلب المدير الفني من اللاعبين يذل أقصى جهد أمام الإسماعيلي، لمواصلة النتائج الإيجابية، والحفاظ على صدارة الدوري.

وشرح باتشيكو خلال الجلسة بعض النقاط الفنية والتكتيكية، لتطبيقها في مران اليوم.

وقام المدير الفني بتقسيم اللاعبين إلى مجموعات، وأدى اللاعبون تدريبات تكتيكية وفنية.

وكان  مدحت عبد الهادي المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك حرص على الحديث مع اللاعبين خلال تدريبات الفريق الأيام الماضية.

ودار الحديث المتبادل بين عبد الهادي واللاعبين حول الفترة المقبلة، وأهميتها، وضرورة التركيز بقوة، مشددا على أنهم قدموا مباراة قوية أمام المولودية الجزائري ولكن غاب التوفيق في التهديف.

وأثنى عبد الهادي على إصرار اللاعبين وتركيزهم في تخطي هذه الصفحة، والتركيز في القادم، مؤكدا لهم أنهم الأفضل، ولديهم القدرة والإمكانات التي تؤهلهم لحصد كل شيء، كذلك القدرة على العودة، وتصدر مجموعتهم، واستكمال رحلة الوصول إلى النهائيات، ومن ثم حصد البطولة.

كما حرص مدرب الزمالك على تحية اللاعبين على تركيزهم في التدريبات بقوة، والاستعداد الجيد للمرحلة المقبلة.

من جانبهم أكد اللاعبون للمدرب العام للزمالك أنهم سيكونون على قدر المسئولية، وسيسعون بكل ما لديهم خلال الوقت القادم لتحقيق نتائج طيبة.

واستقرت اللجنة المؤقتة التي تدير نادي الزمالك، على إسناد رئاسة بعثة الفريق الأبيض في السنغال إلى اللواء المستشار عماد عبدالعزيز رئيس اللجنة المؤقتة لإدارة النادي، لمواجهة فريق تونجيث السنغالي.

ويلتقي الزمالك مع بطل السنغال، يوم السبت 23 من شهر فبراير الجاري في الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

ووجه أشرف قاسم المشرف العام على فريق الكرة الشكر للجنة المكلفة بإدارة اتحاد الكرة على استجابتها بتأجيل مواجهة الفريق أمام حرس الحدود ببطولة كأس مصر.

وأعلن اتحاد الكرة تأجيل مباراة الزمالك وحرس الحدود في دور الـ32 من بطولة كأس مصر لأجل غير مسمى، والتي كان مقرر لها 20 فبراير الجاري بسبب ارتباط الفريق الأول بالسفر في اليوم نفسه للسنغال لمواجهة تونجيت 23 فبراير.

وكان الزمالك تعادل مع مولودية الجزائر سلبيًا في المباراة التي أقيمت من الجولة الأولى من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا بالمباراة التي أقيمت بينهما على استاد القاهرة الدولي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق قبل الاستغناء عنه.. الزمالك يفتح تحقيقا مع خالد رفعت.. اعرف السبب
التالى سيراميكا كليوباترا يتعادل مع المصري البورسعيدي 2-2 في الدوري الممتاز