أخبار عاجلة

الدوري الإنجليزي، برنتفورد يفوز على فولهام 3-2الثلاثاء 07/مارس/2023 - 01:20 ص الدوري الإنجليزي، فاز فريق برينتفورد على فولهام بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي جمعتهما، في ختام منافسات الجولة السادسة والعشرين لبطولة الدوري الإنجليزي.

الدوري الإنجليزي، فاز فريق برينتفورد على فولهام بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي جمعتهما، في ختام منافسات الجولة السادسة والعشرين لبطولة الدوري الإنجليزي.

 

وتقدم برينتفورد بهدف مبكر في الدقيقة السادسة عن طريق إيثان بينوك، مستغلًّا عاملي الأرض والجمهور، إلا أن فولهام عاد بالتعادل في الدقيقة 39 عن طريقة مانور سولومون.

 

وسجل إيفان توني هدف برينتفورد الثاني في الدقيقة 51 من ركلة جزاء، بينما أحرز الدنماركي ينسن الهدف الثالث لـ برينتفورد في الدقيقة 86، مؤكدًا انتصار فريقه.

وسجل كارلوس فينيسيوس ثاني أهداف فولهام في الدقيقة 99.

وبتلك النتيجة، ارتفع رصيد برينتفورد للنقطة 38 في المركز التاسع، فيما تجمد رصيد فولهام عند 39 نقطة في المركز السابع.

 

فيما تقدم فريق ليفربول بقيادة النجم المصري محمد صلاح للمركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي بعدما حقق الريدز فوزًا تاريخيًّا على مانشستر يونايتد 7-0 بالجولة الـ 26.

وقفز ليفربول إلى المركز الخامس برصيد 42 نقطة في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي بعد فوزه الكبير على مانشستر يونايتد.

ويتصدر أرسنال الذي يضم بين صفوفه محمد النني جدول ترتيب الدوري الإنجليزي بفارق 5 نقاط عن مانشستر سيتي حامل اللقب في النسخة الماضية.

وواصل النجم الدولي المصري محمد صلاح التألق رفقة فريقه ليفربول، وساهم في انتصار الريدز التاريخي على مانشستر يونايتد (7-0)، داخل ملعب أنفيلد، مساء أمس الأحد، في قمة لقاءات الجولة 26 من الدوري الإنجليزي الممتاز - البريميرليج.

 

صلاح يتفوق على نجوم البريميرليج

فبجانب تسجيله هدفين في السباعية، صنع محمد صلاح هدفين آخرين (الثالث والسابع) سجلهما كودي جاكبو وروبرتو فيرمينو، ليكون أحد أبرز نجوم المباراة.

وبحسب أرقام "أوبتا"، ساهم محمد صلاح في تسجيل 32 هدفًا رفقة ليفربول هذا الموسم في جميع المسابقات، من خلال تسجيل 22 هدفًا وصناعة 11، ليصبح اللاعب الوحيد من البريميرليج الذي سجل وصنع 10 أهداف على الأقل خلال الموسم الجاري.

كما أصبح جاكبو خامس لاعب من ليفربول يسجل على ملعبه أمام إيفرتون ومانشستر يونايتد في موسم واحد من البريميرليج، والأول منذ دانيل ستوريدج موسم (2013- 2014).

يشار إلى أن محمد صلاح بعد مباراة اليوم بات الهداف التاريخي لفريق ليفربول في البريميرليج برصيد 129 هدفًا.

ليفربول، فيتو

ليفربول ضد مانشستر يونايتد

وكان فريق ليفربول تقدم على نظيره مانشستر يونايتد، بهدف نظيف في الشوط الأول المباراة التي تجمعهما على ملعب أنفيلد، ضمن لقاءات الجولة 26 من الدوري الإنجليزي الممتاز - البريميرليج.

 

جاء هدف ليفربول الأول في الدقيقة 43، عن طريق النجم الشاب كودي جاكبو، الذي تلقى تمريرة بينية ليراوغ مدافع اليونايتد ويسددها في الشباك.

 

فيما جاء الهدف الثاني عن طريق دراوين نونيز في الدقيقة 47 بعد عرضية من هارفي إليوت لاعب وسط ليفربول قابلها نونيز برأسية في شباك دي خيا حارس مانشستر يونايتد.  


فيما استغل كودي جاكبو في الدقيقة 50 تمريرة من محمد صلاح لينفرد ويسددها من فوق حارس مانشستر يونايتد.

 

وفي الدقيقة 66 أحرز محمد صلاح نجم المنتخب الوطني وليفربول الإنجليزي، هدف فريقه الرابع في شباك مانشستر يونايتد، ليعادل رقم روبي فاولر أسطورة ليفربول، بـ 128 هدفًا لكل منهما، قبل أن يحرز الهدف السادس في الدقيقة 84 ليصبح الهداف التاريخي لفريق ليفربول في الدوري الإنجليزي برصيد 129 هدفًا.

 

وفي الدقيقة 76، أحرز داروين نونيز لاعب ليفربول، الهدف الخامس لفريقه في الدقيقة 76 من المباراة التي تجمعهما على ملعب أنفيلد، ضمن لقاءات الجولة 26 من الدوري الإنجليزي، من عرضية من الجبهة اليسرى قابلها نونيز برأسية قوية في شباك دي خيا حارس مانشستر يونايتد.

وفي الدقيقة 88، أحرز البرازيلي فيرمينيو لاعب ليفربول الهدف السابع لفريقه من صناعة محمد صلاح، لينتهي اللقاء بفوز تاريخي لليفربول بنتيجة 7 / 0.

موعد مباراة ليفربول المقبلة في الدوري الإنجليزي والفريق المنافس والقناة الناقلة للمزيد اضغط هنا

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات ، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى شيكابالا وعمر جابر يخضعان لكشف منشطات بعد مباراة الزمالك ومودرن فيوتشر