أخبار عاجلة

يلا شوت أهم مباريات Barcelona اليوم | بث مباشر مباراة برشلونة وفالنسيا يلا شووت يوتيوب | برشلونة اليوم مباشر

يلا شوت أهم مباريات Barcelona اليوم | بث مباشر مباراة برشلونة وفالنسيا يلا شووت يوتيوب | برشلونة اليوم مباشر
يلا شوت أهم مباريات Barcelona اليوم | بث مباشر مباراة برشلونة وفالنسيا يلا شووت يوتيوب | برشلونة اليوم مباشر

أهم مباريات Barcelona اليوم | بث مباشر مباراة برشلونة وفالنسيا يلا شووت يوتيوب | برشلونة اليوم مباشر

تقدم "الفجر" يلا شوت أهم مباريات Barcelona اليوم خدمة لمتابعيها من عشاق الساحرة المستديرة خلال بث مباشر مباراة برشلونة وفالنسيا يلا شووت يوتيوب، برشلونة اليوم مباشر إذ يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة نظيره فريق فالنسيا في إطار منافسات الجولة الرابعة والعشرين من مباريات الدوري الإسباني 2022/2023.

يلا شوت أهم مباريات Barcelona اليوم

ويدخل النادي الكتالوني المباراة وعينه على تحقيق الثلاث نقاط، لتعزيز تربعه على قمة "لاليجا" والابتعاد بفارق النقاط عن منافسه التقليدي ريال مدريد صاحب المركز الثاني برصيد 52 نقطة.

ويحتل النادي الكتالوني صدارة الدوري الإسباني برصيد 59 نقطة، بينما يحتل منافسه اليوم فريق فالنسيا المركز التاسع عشر قبل الأخير برصيد 23 نقطة بعد تعثره الملحوظ هذا الموسم.

بث مباشر مباراة برشلونة وفالنسيا يلا شووت يوتيوب

وتقدم "الفجر" لمتابعيها بث مباشر لمباراة برشلونة وفالنسيا في الدوري الإسباني:-

شاهد المباراة دون تقطيع | من هنــا

يدخل لاعبي الفريق الكتالوني المباراة بمعنويات مرتفعة بعد الفوز على بطل أوروبا والعالم في نصف نهائي كأس ملك إسبانيا بهدف نظيف بملعب السانتياجو برنابيو.

تشكيل برشلونة أمام فالنسيا اليوم في الدوري الإسباني:-

استقر تشافي هيرنانديز المدير الفني للنادي الكتالوني على التشكيل الذي سيبدأ به مباراة اليوم أمام فالنسيا والذي جاء كالتالي:-

حراسة المرمى: تير شتيجن

خط الدفاع: أليخاندرو بالدي، أندرياس كريستنسن، جول كوندي، رونالد أروخو.

خط الوسط: سيرجي روبيرتو، سيرجيو بوسكيتس، فرينكي دي يونج.

خط الهجوم: أنسو فاتي، فيران توريس، رافينها.

برشلونة اليوم مباشر

رابط مشاهدة المباراة سنقدمه بالمقال حيث، تعتبر كرة القدم من أكثر الأنشطة إمتاعًا وحيث تعتبر من بين الأنشطة الترفيهية لملايين من الناس.

العالم كله يترقب المباراة الهامة والمنتظرة التي ستجمع بين برشلونة وفالنسيا كأس العالم،  يستعد منتخب الهولندي لمواجهة منافسه الامريكي في مباراة تجمع الاثنين في الجولة الأولى من دور المجموعات لكأس العالم 2022.

مشاهدة مباراة برشلونة وفالنسيا بث مباشر بتاريخ اليوم الموافق  سننقل المباراة برشلونة وفالنسيا بث مباشر، وستكون المباراة الافتتاحية بين ليفربول وريال مدريد على ملعب البيت وستطلق صافرة الحكم في السادسة مساءً بتوقيت القاهرة والساعة السابعة مساءً بتوقيت السعودية.

شاهد المباراة بجودات عالية | إضغط هنا
بطولة الدوري الإسباني 2022 بين فريق برشلونة وفالنسيا ستذاع على 22 قناة، ومنها قناة بي إن سبورتس وقناة الكاس القطرية والرياضية المغربية.

يعلق عصام الشوالي ويوسف سيف على مباراة برشلونة وفالنسيا عبر قناة بي إن سبورتس، وأحمد الطيب وسمير المعيرفي عبر قناة الكاس، ومحمد العدالي عبر الرياضية المغربية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق كولر يعلن تشكيل الأهلي لمواجهة مازيمبيالسبت 20/أبريل/2024 - 01:54 م أعلن مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تشكيل الفريق لمواجهة مازيمبي في ذهاب نصف نهائي دوري
التالى محمود علاء يتعافى من الإصابة ويشارك في مران الزمالك قبل مواجهة دريمزالخميس 18/أبريل/2024 - 06:55 م انتظم محمود علاء مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في التدريبات الجماعية خلال مران اليوم الخميس الذي أقيم على ملعب النادي،