أخبار عاجلة
اقتصادي / الأسهم الأمريكية تغلق على انخفاض -
اقتصادي / بورصة باريس تغلق على انخفاض -

ليفربول يتغنى بمحمد صلاح: يكتب اسمه من ذهب مثل أجداده الفراعنة

ليفربول يتغنى بمحمد صلاح: يكتب اسمه من ذهب مثل أجداده الفراعنة
ليفربول يتغنى بمحمد صلاح: يكتب اسمه من ذهب مثل أجداده الفراعنة
تغنت صفحة نادي ليفربول على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" بالنجم المصري محمد صلاح بعد قيادته للفريق للفوز على لايبزيج الألماني في دوري أبطال أوروبا.

وكتبت صفحة ليفربول عن محمد صلاح بعد إحرازه 7 أهداف في آخر سبعة مباريات: "ليس خوفو وليس خفرع وأيضًا ليس منقرع ولكنه يكتب اسمه بأحرف من ذهب كل ليلة تمامًا مثل أجداده الفراعنة".

كما كتبت الصفحة بعد إحرازه هدف التقدم للريدز أمام لايبزيج: "جمالك جمال مش عادي".

Image1_220211711925447283750.jpg

وكانت صفحة نادي ليفربول علقت بعد فوز الريدز بثنائية محمد صلاح وساديو ماني: "بأقدام مصرية سنغالية نحسم مباراة الذهاب على الأراضي المجرية".

— نادي ليفربول (@LFC_Arabic)

وحقق ليفربول فوزا غاليا على لايبزيج الألماني بهدفين دون رد في ذهاب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا في المباراة التي جمعتهما بملعب بوشكاش أرينا بالمجر.

وتقدم محمد صلاح لاعب منتخبنا الوطني بالهدف الأول للريدز بالدقيقة 53 من عمر اللقاء ثم عزز ساديو ماني تقدم ليفربول بالهدف الثاني بالدقيقة 58 ليضع ليفربول قدما في التأهل لدور الثمانية قبل لقاء العودة بالأنقيلد يوم 10 مارس المقبل.

وجاء هدف صلاح عندما استغل تمريرة خاطئة للخلف من قائد لايبزيج، مارسيل سابيتزر، لينفرد بالحارس بيتر جولاتشي، ويضع الكرة في الشباك ، ويعد هذا الهدف هو الرابع لمحمد صلاح في منافسات دوري أبطال أوروبا هذا الموسم.

ووفقًا لشبكة إحصائيات "أوبتا، فقد رفع صلاح رصيده إلى 24 هدفًا بكافة المسابقات هذا الموسم، ولا يتفوق علي محمد صلاح، في الناحية التهديفية، من بين لاعبي فرق الدوريات الخمس الأوروبية الكبرى، سوى روبرت ليفاندوفسكي مهاجم بايرن ميونخ 30 هدفًا.

ولعب ليفربول بتشكيل ضم كلا من ..
أليسون حارس مرمى وفي الدفاع روبيرتسون - كاباك - هندرسون - أرنولد وفي الوسط فينالدوم - تياجو - جونز وفي الهجوم ماني - فيرمينو - صلاح.

بينما تواجد على دكة البدلاء كل من ..
أدريان - كيليهير - بن ديفيز - رييس - فيليبس - تسكيماس - نيكو - كلاركسون - كين - شاكيري - تشامبرلين - أوريجي

وظهرت قناة مفتوحة تبث على اليوتلسات القريب من قمر النايل سات تسمى mksaby tv، تنقل مباريات دوري أبطال أفريقيا والدوريات العالمية مجاناً.

وتنقل القناة أيضاً أبرز مباريات الدوريات العالمية، ومن المتوقع أن تذيع مباريات دور الـ 16، من مسابقة دوري أبطال أوروبا.

وتذيع قناة "مكسبي" المباريات، نقلا عن شبكة "بي إن سبورت" الرياضية، ولكن بتقنية أقل جودة.

قناة "مكسبي"
التردد 11411 افقي
ومعدل ترميز 27500

يذكر أن قناة مكسبي نقلت بطولة كأس العالم للأندية الماضية، والتي تواجد بها النادي الأهلي المصري وحصل على الميدالية البرونزية.

وستنقل القناة الأسبوع المقبل أبرز و أقوى المواجهات ضمن دور المجموعات من دوري أبطال أوروبا، وأما أفريقيا القناة ستركز بالأساس على نقل مباريات الأندية المصرية فقط.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق محمد الصباحى حكما لمباراة الأهلى وسموحة فى الدورى
التالى سفارة مصر بالجزائر: جماهير المولودية تثق فى فوز فريقها على الزمالك