أخبار عاجلة
«ديوان المظالم» يعايد منسوبيه -
عدم توفير الخبز «الصامولي» و«المفرود».. مخالفة -
جسر السلام والإغاثة للسودان -
الكفة متوازنة بين الأزرق والبنفسجي «قارياً» -
الهلال يتحدى العين -

فيريرا يطلب تقريرا عن اللاعبين المميزين في الناشئينالخميس 02/مارس/2023 - 01:09 م طالب البرتغالي فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، من الجهاز المعاون تقريرا عن أبرز اللاعبين المميزين في قطاع الناشئين

طالب البرتغالي فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، من الجهاز المعاون تقريرا عن أبرز اللاعبين المميزين في قطاع الناشئين. 

ويرغب فيريرا في معرفة أبرز اللاعبين الناشئين في القطاع من أجل تصعيدهم بعد مباراة بيراميدز المقبلة.

موعد مباراة الزمالك ضد بيراميدز في الدوري المصري، يستعد نادي الزمالك لمواجهة من العيار الثقيل ضد بيراميدز غدا الجمعة، على ملعب إستاد الدفاع الجوي ضمن منافسات الجولة الـ 20 من بطولة الدوري المصري الممتاز.

ما هو موعد مباراة الزمالك ضد بيراميدز في الدوري المصري؟

وتنطلق مباراة الزمالك ضد بيراميدز غدا الجمعة، الموافق 3 مارس القادم، ضمن منافسات الجولة  الـ20 في بطولة الدوري المصري، في تمام السابعة مساء بتوقيت القاهرة، الثامنة مساء بتوقيت مكة المكرمة.
 

ما هي القنوات الناقلة لمباراة الزمالك ضد بيراميدز في الدوري المصري؟

تنقل مباراة الزمالك ضد بيراميدز والتي ستقام غدا الجمعة، الموافق 3 مارس القادم، ضمن منافسات الجولة الـ20 في بطولة الدوري المصري الممتاز، عبر قناة "أون تايم سبورت" الناقل الحصري للمسابقة.


ترتيب الزمالك وبيراميدز في الدوري المصري

يحتل فريق بيراميدز المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 38 نقطة، بعدما لعب 19 مباراة حقق الفوز في 11  لقاء وتعادل في 5 مواجهات وخسر 3 مواجهات وسجل لاعبوه 29 هدفا وتلقت شباكه 14 هدفا.

بينما يحتل الزمالك المركز الخامس في ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 32 نقطة، بعدما لعب 18 مباراة حقق الفوز في 9 لقاءات وتعادل في 5 مواجهات وخسر 4 مواجهات وسجل لاعبوه 28 هدفا وتلقت شباكه 17 هدفا.

 

الزمالك وبيراميدز

 

تاريخ مواجهات الزمالك ضد بيراميدز

ويحمل لقاء الجمعة بين الزمالك ضد بيراميدز المواجهة الثانية عشرة بين الفريقين، إذ سبق وأن التقيا بالمسمى الجديد لبيراميدز 11 مرة منها 9 مرات في بطولة الدوري الممتاز، ومرتين في بطولة كأس مصر.

ويتفوق نادي الزمالك على فريق بيراميدز بتاريخ مواجهات الفريقين حيث التقيا الزمالك وبيراميدز، حيث فاز الأبيض في 6 مباريات، منها 5 مباريات بالدوري الممتاز ومباراة بكأس مصر أما بيراميدز ففاز في مباراتين واحدة في الدوري وأخرى في كأس، فيما تعادلا في 3 مباريات.

وتمكّن الزمالك خلال مواجهات الزمالك وبيراميدز الفريقين من إحراز 20 هدفًا، فيما سجّل بيراميدز 9 أهداف.

والتقى الفريقان في كأس مصر 2019 في المباراة النهائية وانتهت بفوز الزمالك بنتيجة 3-0. 

وانتهت آخر مباراة جمعتهما  في يناير الماضي بالدوري قبل النهائي بكأس مصر بفوز بيراميدز 4\3 بعد التعادل  1\1.

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق موعد مباراة الزمالك أمام دريمز الغانى بالكونفدرالية والقناة الناقلة
التالى شيكابالا وعمر جابر يخضعان لكشف منشطات بعد مباراة الزمالك ومودرن فيوتشر