أخبار عاجلة

صحيفة إسبانية تكشف مستقبل ميسي بعد عرض اتحاد جدة وإنتر مياميالخميس 02/مارس/2023 - 12:56 م ذكرت صحيفة سبورت الكتالونية أن الأنباء التي ترددت مؤخرا بتعطل المفاوضات بين ليونيل ميسي وإدارة باريس سان جيرمان لتجديد التعاقد جعلت يرتبط بالانتقال إلى جهات أخرى.

صحيفة إسبانية تكشف مستقبل ميسي بعد عرض اتحاد جدة وإنتر مياميالخميس 02/مارس/2023 - 12:56 م ذكرت صحيفة سبورت الكتالونية أن الأنباء التي ترددت مؤخرا بتعطل المفاوضات بين ليونيل ميسي وإدارة باريس سان جيرمان لتجديد التعاقد جعلت يرتبط بالانتقال إلى جهات أخرى.
صحيفة إسبانية تكشف مستقبل ميسي بعد عرض اتحاد جدة وإنتر مياميالخميس 02/مارس/2023 - 12:56 م
ذكرت صحيفة سبورت الكتالونية أن الأنباء التي ترددت مؤخرا بتعطل المفاوضات بين ليونيل ميسي وإدارة باريس سان جيرمان لتجديد التعاقد جعلت يرتبط بالانتقال إلى جهات أخرى.

ميسي، ذكرت صحيفة "سبورت" الكتالونية أن الأنباء التي ترددت مؤخرا بتعطل المفاوضات بين ليونيل ميسي وإدارة باريس سان جيرمان لتجديد التعاقد جعلت يرتبط  بالانتقال إلى جهات أخرى.

مستقبل ليونيل ميسي في أوروبا 

وأشارت إلى أن اسم ليو ميسي ارتبط بالانتقال إلى إنتر ميامي الأمريكي أو نادي اتحاد جدة السعودي، أو ربما يعود لفريقه القديم، نيولز أولد بويز الأرجنتيني.


إلا أن الصحيفة الكتالونية، أكدت أن ميسي لا يفكر حاليا في اللعب خارج أوروبا، ويرى أن العودة إلى الأرجنتين أمر سابق لأوانه، ليغلق الباب تماما أمام هذه الاحتمالات.

وذكرت أن النجم الأرجنتيني يريد مواصلة مشواره في المسابقات الأوروبية، في انتظار حسم مصيره خلال الفترة المقبلة.

ووفقا لهذا التقرير، فإن ميسي سيكون أمام خيارين إما تجديد عقده مع بي إس جي أو ربما العودة مجددا إلى صفوف برشلونة الإسباني.

ومن جهة أخرى كشفت صحيفة "ماركا" الإسبانية أن نادي اتحاد جدة السعودي تواصل مع الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب باريس سان جيرمان من أجل إقناعه بالانضمام لصفوف العميد في الموسم المقبل.

عرض ضخم لميسي

وأضافت أن إدارة اتحاد جدة تحاول جذب ميسي براتب سنوي قدره 94 مليون دولار أي ما يقارب 400 مليون ريال سعودي.

ونوهت الصحيفة إلى أن اتحاد جدة يريد إبرام صفقة قوية تعادل انتقال كريستيانو رونالدو إلى النصر السعودي، لتساعده على استعادة لقب الدوري الغائب عن خزائن النادي منذ عام 2009.

فيما كشفت تقارير صحفية فرنسية عن مفاجأة بشأن عرض نادي باريس سان جيرمان للنجم  الأرجنتيني ليونيل ميسي مهاجم الفريق لتجديد عقده.

وقالت صحيفة ليكيب الفرنسية: "ميسي يميل لعدم تجديد عقده في باريس سان جيرمان، اللاعب رفض العرض الجديد المقدم من إدارة باريس سان جيرمان خلال الساعات الماضية، مشيرة إلى أن اللاعب سيقرر مستقبله الصيف المقبل".

وأضافت الصحيفة الفرنسية أن النجم البرازيلي نيمار يريد البقاء في باريس سان جيرمان في حالة رحيل ميسي أو البقاء.

وينتهي عقد ميسي مع باريس سان جيرمان فريقه الحالي في شهر يونيو المقبل، دون التوصل لاتفاق بتمديده، كما أشارت التقارير إلى أن المفاوضات حاليًا وصلت إلى طريق مسدود.

الكشف عن نتائج جولة المفاوضات الأولى بين ميسي وسان جيرمان للتفاصيل اضغط هنا

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو) ، تغطية ورصدا  مستمرا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق تشكيل الإسماعيلى وزد فى الجولة الـ18 بدورى nile
التالى شيكابالا وعمر جابر يخضعان لكشف منشطات بعد مباراة الزمالك ومودرن فيوتشر