أخبار عاجلة
نابولي يوجه ضربة قوية إلى عمالقة الكالتشيو -

عاجل.. وزير الشباب والرياضة يوضح موقف الزمالك القانوني بعد حبس مرتضي منصور

عاجل.. وزير الشباب والرياضة يوضح موقف الزمالك القانوني بعد حبس مرتضي منصور
عاجل.. وزير الشباب والرياضة يوضح موقف الزمالك القانوني بعد حبس مرتضي منصور

علق الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، على أزمة نادي الزمالك بعدم اختيار قائم بأعمال رئيس النادي حتى الآن بعد حبس المستشار مرتضى منصور.

 

وقال وزير الرياضة خلال تصريحات تليفزيونية ببرنامج “على مسئوليتي” مع الإعلامي أحمد موسى المذاع على قناة “صدى البلد”:"كل أزمة يكون لها حلول والمؤسسات هي من تبقى، نحن أمام حكم قضائي بحبس رئيس نادي الزمالك، وأمر الحبس تم تنفيذه بعد استنفاد كل درجات التقاضي، والأمر بعيدًا عن النادي وهو شخصي".

وأضاف: "وفقا للائحة وتطبيقاتها هناك مجموعات استشارية تابعة لوزارة الرياضية تقوم علي تنفيذ اللوائح  فيما يتعلق بخلو مقعد رئيس نادي الزمالك بعد حبس مرتضى منصور، ومش عايزين نأزم الأمر والمشكلة هتتحل هتتحل".

ولفت: "أرسلنا المخاطبة اللازمة لنادي الزمالك بشأن منصب رئيس النادي بعد حبس مرتضى منصور، ومجلس الادارة له الحق في القرار طبقا لتطبيق اللائحة الاسترشادية".

وأكد: "نحن في انتظار قرار مجلس إدارة نادي الزمالك بشأن زوال عضوية مرتضى منصور أو عدم زوال العضوية وأرسلنا لهم خطاب بشأن الشخص المخول بتولى القائم بأعمال رئاسة نادي الزمالك ووفقا للائحة الاسترشادية".


وأشار: "القانونيين يدرسون من سيتولى رئاسة نادي الزمالك بالتنسيق مع مجلس إدارة النادي، والوزارة ليست الحل ولكن تتابع لحل المشكلات".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق إليكم الآن.. مواعيد مباريات الزمالك المقبلة في دوري أبطال إفريقيا والقنوات الناقلة
التالى نانت يفوز على لانس ويتأهل لنصف نهائي كأس فرنسا بمشاركة مصطفى محمدالأربعاء 01/مارس/2023 - 09:31 م حقق نادي نانت الفرنسي، فوزاً ثميناً على نظيره لانس، بهدفين مقابل هدف وحيد، في ربع نهائي كأس فرنسا....