أخبار عاجلة
ترتيب دوري روشن بعد فوز الهلال على الخليج -

عاجل.. أول قرار من كولر ضد رامي ربيعة بسبب التعادل أمام الداخلية

عاجل.. أول قرار من كولر ضد رامي ربيعة بسبب التعادل أمام الداخلية
عاجل.. أول قرار من كولر ضد رامي ربيعة بسبب التعادل أمام الداخلية

كشف مصدر من داخل النادي الأهلي عن القرار الذي اتخذه السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، ضد المدافع رامي ربيعة بعد تسببه بخطأ قاتل كلف المارد الأحمر خسارة نقطتين أمام الداخلية في الدوري المصري الممتاز.

أول قرار من كولر ضد رامي ربيعة

وأكد المصدر على أن مارسيل كولر استقر على استبعاد رامي ربيعة من المباريات خلال الفترة المقبلة بعد تسببه في تعادل الأهلي أمام الداخلية في بطولة الدوري المصري الممتاز.

وحسم التعادل الإيجابي بهدف لمثله مواجهة الأهلي ضد الداخلية في الجولة العشرين من الدوري العام، بعدما تقدم المارد الأحمر عن طريق محمود عبد المنعم “كهربا”، قبل أن يتعادل فريق الداخلية في اللحظات الأخيرة بخطأ من رامي ربيعة.

وينتظر كولر عودة أحد الثنائي الأساسي محمود متولي ومحمد عبد المنعم للمشاركة في مواجهة القطن الكاميروني القادمة في دوري أبطال إفريقيا، وسيعود ربيعة لدكة البدلاء مجددًا بعد ظهوره المخيب للآمال أمام الداخلية.

موعد مباراة الأهلي والقطن الكاميروني

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمواجهة القطن الكاميروني في المباراة المؤجلة من الجولة الأولى لدور المجموعات من بطولة دوري أبطال إفريقيا، والمقرر لها يوم السبت القادم 4 مارس.

وتنطلق المواجهة التي تُقام على أرضية ملعب السلام، عند تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة، الساعة السابعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى عاجل.. تشيلسي يحدد سعر بيع نجم الفريق