موعد مباراة المنتخب الأوليمبي أمام زامبيا في تصفيات أمم أفريقيا والقناة الناقلةالأربعاء 01/مارس/2023 - 05:27 م المنتخب الأوليمبي، حدد الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف”، موعد مباراة الذهاب بين منتخب مصر الأوليمبي ونظيره منتخب زامبيا، في الدور النهائي من التصفيات المؤهلة لبطولة أمم أفريقيا

المنتخب الأوليمبي، حدد الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف”، موعد مباراة الذهاب بين منتخب مصر الأوليمبي ونظيره منتخب زامبيا، في الدور النهائي من التصفيات المؤهلة لبطولة أمم أفريقيا تحت 23 سنة التي تقام في المغرب قبل نهاية العام الجاري، والمؤهلة لأولمبياد باريس 2024.

موعد مباراة الذهاب بين مصر وزامبيا

تقام مباراة منتخب مصر الأوليمبي أمام نظيره زامبيا يوم 22 مارس المقبل، في السادسة مساء، ويستضيفها استاد الدفاع الجوي.

القناة الناقلة لمباراة مصر وزامبيا

ومن المقرر، أن تنقل مباراة منتخب مصر الأوليمبي أمام زامبيا عبر شبكة قنوات أون تايم سبورت

واصل البرازيلي ميكالى المدير الفنى للمنتخب الأوليمبي لكرة القدم اجتماعاته التحضيرية مع جهازه المعاون بمقر اتحاد الكرة بمشروع الهدف بمدينة 6 أكتوبر استعدادا للقاء زامبيا فى التصفيات الأولمبية.

المنتخب الأوليمبي يستعد لمواجهة زامبيا الحاسمة، فيتو

موعد مباراتي المنتخب الأوليمبي مع زامبيا

وتقرر إقامة مباراتي المنتخب الأوليمبي لكرة القدم مع نظيره الزامبي يومي 22 مارس باستاد الدفاع الجوى الساعة السادسة مساء و27 مارس فى مدينة نيدولا بزامبيا الساعة السادسة أيضا بتوقيت القاهرة وذلك ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة بالتصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس الأمم الأفريقية بالمغرب، وهى البطولة المجمعة التى يتأهل منها أول ثلاثة منتخبات إلى دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024 بينما يلعب صاحب المركز الرابع مع نظيره من آسيا على التذكرة الرابعة.

موعد معسكر المنتخب الأوليمبي

استعرض ميكالى خلال جلسته اليوم  التقرير الذي جهزه محمود حرب المدير الإدارى عن المواعيد المقترحة لإقامة معسكر قبل المواجهة الأولى فى القاهرة ثم السفر إلى زامبيا واطمأن ميكالى على إجراءات السفر إلى زامبيا وملاعب التدريب والإقامة هناك، خاصة بعد قيام محمود حرب بالاتصال بسفارة مصر فى زامبيا والحصول على معلومات كاملة عن الرحلة والأجواء هناك.

قائمة المنتخب الأوليمبي لمواجهتي زامبيا

كما استمع ميكالى إلى رؤية معاونيه حول الأسماء المقترح انضمامهم إلى قائمة المباراة بما فيهم بعض الوجوه الجديدة الذين ظهروا بمستوى طيب مع  أنديتهم بالدورى المصري الممتاز في الفترة الأخيرة.  

تشكيل الجهاز الفني للمنتخب الأوليمبي

ويضم جهاز المنتخب الأوليمبي كلا من: ميكالى المدير الفني وتياجو المدرب العام ووائل رياض المدرب وسيد السويركي مدرب للحراس وليونياردو مخطط احمال وجواو محلل الاداء ومحمود حرب المدير الإداري وياسر عبد العزيز المنسق الإعلامي  ود.طارق سليمان رئيس الجهاز الطبي ود.صلاح عاشور أخصائي العلاج الطبيعي ود.قاسم قدرى أخصائي التأهيل وخالد سرحان المترجم  وعمر سلمان الإدارى واحمد محمد واحمد شوقي للتدليك وعيد سليمان ومحمد عيد للمهمات.

موعد معسكر المنتخب الأوليمبي استعدادا لزامبيا

وينطلق معسكر المنتخب الأوليمبي خلال الفترة من 19 إلى 30 مارس المقبلين، والذي يتخلله مواجهتي زامبيا في الدور النهائي من التصفيات المؤهلة لبطولة أمم أفريقيا تحت 23 سنة بالمغرب.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدا مستمرا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية. 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق أليو ديانج ينهى برنامجه التأهيلى ويقترب من المشاركة فى مباريات الأهلى
التالى شيكابالا وعمر جابر يخضعان لكشف منشطات بعد مباراة الزمالك ومودرن فيوتشر