أخبار عاجلة

عاجل.. شكوى جماعية من لاعبي الأهلي بسبب مساعد كولر

عاجل.. شكوى جماعية من لاعبي الأهلي بسبب مساعد كولر
عاجل.. شكوى جماعية من لاعبي الأهلي بسبب مساعد كولر

كشف مصدر من داخل النادي الأهلي عن شكوى جماعية من لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء بسبب المساعد الأجنبي للمدير الفني السويسري مارسيل كولر.

شكوى جماعية من لاعبي الأهلي بسبب مساعد كولر

وأكد المصدر على أن لاعبي الأهلي يعانون على مستوى التجهيز البدني في ظل ضغط المباريات التي يعيشه الفريق في الفترة الحالية، حيث يخوض مباراة كل ثلاثة أيام في مختلف المسابقات الدوري المصري ودوري أبطال إفريقيا.

وقال المصدر: “يخوض اللاعبون تدريبات بدنية قوية في اليوم التالي للمباراة، رغم معاناتهم من الإجهاد في ظل ضغط المباريات”.

وشدد: “الجهاز الطبي في الأهلي بقيادة أحمد أبو عبلة، تحدث مع أندرياس إندويا من أجل تعديل البرنامج البدني للاعبين، للتغلب على الإجهاد وضغط المباريات، خاصة بعد تعرض عدد كبير من اللاعبين للإصابات في الفترة الماضية”.

إصابات الأهلي قبل مباراة القطن الكاميروني

ويعاني الأهلي من غياب مختمل لـ5 لاعبين أمام القطن الكاميروني، وفي مقثدمتهم المدافع محمود متولي الذي تعرض لتمزق في العضلة الخلفية خلال مواجهة ماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي الماضية، فيما يغيب عمرو السولية بسبب آلام في عضلة السمانة.

ويغيب الثنائي أحمد عبد القادر وخالد عبد الفتاح بسبب تعرضهما جزع خفيف في أربطة الركبة، فيما يعاني حسين الشحات من آلام في عضلة السمانة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق وزير الرياضة يلتقي لاعبى منتخب مصر ومحمد صلاح يوجه رسالة إلى الجماهيرالثلاثاء 21/مارس/2023 - 09:18 م التقى الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، مساء اليوم، لاعبى المنتخب الوطنى الأول لكرة القدم والجهاز الفني، بقيادة البرتغالي روي فيتوريا، وذلك خلال معسكرهم التدريبي المقام بإستاد الدفاع الجوي.
التالى للثأر من هزيمة رادس.. موعد مباراة الزمالك والترجي التونسي بدوري أبطال إفريقيا