هل يخرج مدرب صربيا من حسابات الأهلى بسبب "الكرة العقيمة"؟

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

مازال مسئولو النادى الأهلى يتفاوضون مع عدة مدربين أجانب لتدريب الفريق خلفاً لحسام البدرى المدير الفنى المستقيل بسبب سوء النتائج، حيث شهدت الفترة الماضية مفاوضات مع مدربين من مدارس مختلفة لتدريب المارد الأحمر.

 

ويُعد المدرب الصربى سلافوليوب موسلين من المرشحين لتدريب الأهلى وقد بدأ موسلين مسيرته التدريبية عام 1988 فى فرنسا مع فريق ستاد بريستوا، واستمر معه حتى 1992 ، وقام بتدريب ثلاثة أندية فرنسية هى بوردو ولانس ولو مان، كما قام بتدريب أندية ريد ستار بلجراد الصربى وليفسكى صوفيا البلغارى وميتالوره دونتسك الاوكرانى ولوكوموتيف موسكو ثم تولى تدريب منتخب صربيا وصعد به لمونديال روسيا المقبل قبل أن تتم إقالته بشكل مفاجئ.

 

مصدر فى الأهلى ، قال أن لجنة الكرة بالقلعة الحمراء تلقت معلومات حول المدرب الصربى بأنه يلعب كرة "عقيمة" ولا يعمل على اكتشاف المواهب ولا يُجيد اللعب تحت ضغط الإعلام والجمهور وهى كلها عوامل كانت سبباً فى إقالته من تدريب منتخب صربيا.

 

المصدر أكد أن اللجنة مازال فى مرحلة دراسة موقف سلافوليوب موسلين وغيره من المدربين لاختيار أحدهم خلال الأيام القليلة المقبلة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق